القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اشحن من موقع paknaw



موقع شحن الجواهر

بالنسبه الى هذا الموقع لشحن الجواهر ايها الابطال يمكنك من خلال هذه الموقع ان تقوم بشحن جواهر فري فاير وكذلك يمكنك ان تقوم بالحصول على للذخول الى المزيد العدد الذي تريد بكل سهوله وبطريقه سريعه جدا كل ما عليك فقط هو ان تقوم باتباع الخطوات التي سوف امليها عليك.



مصداقيه الموقع

بالنسبه الى مصداقيه الموقع فالموقع صادق 100% وكذلك يدفع الى كل الاشخاص الذين يقومون بالعمل عليه فقط كل ما عليك هو بعض العمل البسيط اوموقع توزيع الجوائز يتخذ منك ذلك بعض الخطوات التي لا تتجاوز ال اثنان دقائق بعد ذلك سوف تقوم بالشحن بكل سهوله وبكل بساطه يعني الموقع سهل جدا.

طريقه عمل الموقع

بالنسبه الى طريقه عمل الموقع في الموقع يتكون من ثلاث صفحات الصفحه الاولى هي عباره عن جواهر يعني انت سوف تقوم بالدخول الى الموقع متجر اربح معنا من الرابط الموجود في هذه المقاله بعد ذلك سوف تقوم باختيار الجواهر التي تريدها لكي تقوم بالشحن.



الصفحه الثانيه للموقع

بالنسبه الى الصفحه الثانيه للموقع هي الصفحه التي عليك ان تقوم بوضع الاي دي الخاص بك فيها لكي تقوم بتسجيل الدخول حينما تقوم بكتابه الايدي الخاص تحميل لعبة sigma برابط مباشر بك فالموقع مباشره سوف يقوم باختيار ذلك الاي دي عليك ان لا تقوم بعمل اي غلط في الايدي الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل الدخول.


الصفحه الاخيره للموقع

بالنسبه الى الصفحه الاخيره للموقع فهي الصفحه التي كل ما عليك فقط هو ان تقوم بكتابه الايدي الخاص بك بعد ذلك تقوم بالضغط على تسجيل الدخول افضل موقع لشحن الالعاب shopnaw فسوف يوجهك الى الصفحه الاخيره التي عليك ان تقوم بالشحن منها يعني يشحن لك مباشره الى حسابك فقط بالايدي الخاص بك.



خاتمه

اشكرك لمتابعتك هذه المقاله الى الاخير الا وانني انا الان اعطيتك كل الاشياء التي تحتاجها لكي تقوم انت كذلك بالشحن من خلال هذا الموقع الموجود للدخول الى الموقع كما انك تستطيع كذلك ان تقوم بالشحن من الكثير من الامور في هذا الموقف هذا الموقع من اجمل المواقع التي رايتها والتي اشتغلت عليها انا كذلك .
reaction:

تعليقات

63 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. سلام الله عليكم

    ردحذف
  2. الردود
    1. وط فكي انة اصرال ياابن الخر

      حذف
  3. اريد جوهر مجانا

    ردحذف
  4. اريد جواهر مجانية

    ردحذف
  5. أو ريد جواهر مجانية

    ردحذف
  6. سوووزوو

    ردحذف
  7. اريد جوحرة فر فاير بدي 100جوحرة

    ردحذف
  8. بلقاسم

    ردحذف
  9. كسخت موقع

    ردحذف
  10. ماشي منه

    ردحذف
  11. صحراوي اسطورة

    ردحذف
  12. صحراوي اسطورة العالم

    ردحذف
  13. Bhgjhfhhfghhifuyfry

    ردحذف
  14. ماقدرتش ادخل كي اكتب الآيدي

    ردحذف
  15. لم تزبط معي في الخطوات الأخير

    ردحذف
  16. لبسة حقيقية إشحن 8668174065

    ردحذف
  17. محمد إقبان

    ردحذف
  18. اشحني 6853439474

    ردحذف
  19. انت كيف تعملهل

    ردحذف
  20. اش بمك ترسل السلام عليكم

    ردحذف

إرسال تعليق

عبدو جيمر
مع احلى تحياتي

View My Stats