القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

حل مشكلة اشتعال لمبة الزيت في السيارة



اشتعال لمبة الزيت في السيارة 


اشتعال لمبه الزيت في سيارتك يكون له عده عوامل ومن بين هذه العوامل سوف نقوم بذكرها لكم في هذه المقاله وكذلك سوف نذكر لكم الحلول والتجارب التي قمنا بالمرور منها والكثير من الاشياء التي سوف نقوم باختاركم بها في هذه المقاله يا صديقي فقط كل ما عليك هو ان تقوم بمتابعه هذه المقاله الى الاخير لكي تستفيد جيدا .


سبب اشتعال لمبة الزيت 


لمبه الزيت في السياره يا صديقي فهناك عده اسباب منها سوف نذكر منها العديد من الاسباب التي تقوم باشتعال الزيت في لمبه السياره الخاصه بك وكذلك ما المشاكل التي سوف تؤدي بها ان اشتعلت ولم تقم لها بالانتباه او قمت بالاشتغال بسيارتك ولمبه مشتعله يا صديقي .


نقص زيت المحرك 


المحرك او نقص الزيت الخاص بسيارتك يا صديقي هو احد العوامل التي تجعل لمبه السياره تشتعل لانه لا يكون فيها الزيت الكافي الذي يكون يذهب الى المحرك لكي يعطيها المحرك قوه ويعطيها ثلاثه كذلك لكي يشتغل بصوره جيده.


زيادة نسبة زيت المحرك 


حينما تكون نسبه زيت المحرك يا صديقي تتفق النسبه التي موصى بها في المحرك او التي تعبر بها فان تلك الحال يا صديقي سوف تشتغل لك لمبه الزيت سوف تشتعل لك لمبه الزيت لان الزيت في تلك اللحظه لا يتحرك بصوره جيده نظرا لانه كثير في تلك الحقونه التي يوجد فيها هو .




مشكل في اسلاك الكهرباء 


احيانا تكون لديك فقط مشكله في الاسلاك التي تقوم بالاتصال بالمانو الخاص بالسياره هكذا تقوم تلك او اللمبه بالاشتعال ولا يوجد اي مشكل في السياره يمكنك ان تقوم بالتحرك بسيارتك بشكل جيد ولا يعني هو اللمبه مشتعله ولا تؤثر في اي شيء على سيارتك يا صديقي .


اتساخ بمبة الزيت 


اذا كانت بومبه السياره متسخه يا صديقي ففي تلك الحاله سوف تشتغل لك لمبه الزيت يا صديقي ولن سوف تكون ليس له هناك اي دوران للزيت بشكل عادي او يمكنك ذلك ان يكون الزيت يا صديقي الخاص من محرك هو ثقيلا بعض الشيء ولا يقوم بالدوران بشكل صحيح .


الحل 


سوف نتطرق الى الحلول الان يا صديقي ان كانت تلك الزيتون ناقصه يمكنك اضافه الزيت حتى تمتلئ تلك الحقون بالزيت يا صديقي وهكذا سوف تنطفئ لك لمبه الزيت اما بالنسبه اذا كانت يا صديقي الزيت فوق العدد المصابي فهناك عليك ان تنقص من الزيت الخاص بسيارتك لكي تستفيد من الزيت الاخرى المتبقيه اما بالنسبه ان كانت لديك هنا مشكله في الاسلاك التي توصل الكهرباء فيمكنك الذهاب الى عند المصلح فهو سوف يفتح لك احد الاسلاك  ان كانت مقطوعه او ليست في بعضها البعض او اي شيء او يمكنك كذلك اطفائها عند ان لم تكن هناك اي مشكله في سيارتك .


الخاتمة 


ذكرنا لكم اليوم يا اصدقائي الاشكال او   الاشياء التي مررنا بها في لمبه الزيت الخاصه بالسياره وكذلك الاشياء التي قمنا بالاجتياز منها وكذلك انا كانت لي نفس المشكله وجدتها فقط من الاسلاك كانت تلك المشكله تتجه معي منذ زمن طويل ولكن وجدت السبب الذي يجعل تلك اللمبه مشتعله والحمد لله كان هذا شيئا بسيطا فقط بتغيير اي شيء يا اصدقائي شكرا لمتابعتك هذه المقاله الى الاخير.

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عبدو جيمر
مع احلى تحياتي

View My Stats