القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اغنى سبعه اطفال في العالم:


اغنى سبعه اطفال في العالم:


السلام عليكم مرحبا بكم في تدوين الجديده اتمنى ان هذه التدوينه تنال اعجابكم يا اصدقائي اتمنى ان تلقاكم بخير وبصحه جيده نتحدث عن اغنى  7اطفال في العالم اعتدنا على رؤيه اغنياء والاثرياء الكبار السن. يمتلكون  حكمة السنين، حياه صعبه من اجل جمع هذه الاموال، ولكن بعد  سماعك هذه التدوينه الجديده رايك يتغير، فهي تحتوي على مجموعه من اغنى الاطفال على السطح الكوكب، ‏ والاكثر اثاره من ذلك ان كل منهم جامعه ثروته بعرقه ومجهودين ولم يرثها. 


الطفلnick b albsio:


الذي حصل فيه على ثروته. 16 عاما كيف حصل على امواله من برمجه الحواسيب اصغر رائد  اعمل على سطح الكوكب ،  بدا في  عمله  هو في 15 من عمره ، حيث صمم تطبيق يسمى. Tri mit   يستخدم الصناعي التقليدي حكم  النصوص لتصبح في طول التغريده على تويتر. ظهر بعد ما هذا التطبيق في  متجر ابل بالمملكه المتحده ثم اعاده تصميمه ورفعه مره اخرى, وهذه المره باسم جديد هوsummly , وهذا التطبيق هو ما جعله اصغر رائد اعمال في العالم, وربحها ثروه من هذا التطبيق ولكن في السن السابع عشر بدا يصنع الملايين, حيث التطبيقه اشترته شركة ياهو عام 2013 بثلاثين مليون دولار.


 الطفلnick b aloisio:

  

الطفلfvan  السن الذي حصل فيه على ثروته  سنوات كيف حصل على امواله  موقع يوتيوب ان تصبح شهيرا بسبب موقع يوتيوب, واغلب مشاهير اليوتيوب هم مشاهير من قبله, ولكن ذلك قبل ان يظهر هذا الطفل ايفان, الذي بدا قناته عبر موقع اليوتيوب وهو في سن السابعه ولم يقدم في هذه القناه اشياء غريبه او رسوم متحركه او خطوات وضع المكياج من ذلك بدا في تقديم مراجعات وتقييمات الالعاب , حصل ايفان على مساعده بالطبع من والده الذي حرر الفيديوهات في وكان يضيف المؤثرات البصريه عليها, لا ولكن في النهايه هذا الطفل الصغير هو من صنع المجد والاموال, واستطاع جمع الاكثر من مليار مشاهده  ويكسب اكثر من مليون دولار  بالعام بمجرد الحديث عن العابه.


 طفل  فيانطفل Jay len dledsoe:


  السن الذي حصل فيه على ثروته  14 عاما كيف حصل على امواله زياده الاعمال التي تتذكر عندما كنت في المدرسه الاعداديه كم رائد اعمال عبقري مليونير قابلت في تلك الفتره بالطبع لا يوجد في الحقيقه لا تنطبق هذه المواصفات  سوى على  جيليان بلديسيون    وهو رئيس شركهbledsoe technologies  التي تغير اسمها لاحقا الىjaylen dlebsoe çlobal crois  وهي الشركه التي اسسها بعمر 12, وتخصصت في التكنولوجيا المعلومات وسريعا ما اصحب رئيس مجلس شركه براس المال ملايين دولارات مع 150 موظفا, والعديد من العملاء من هم المشاهير .

 الطفل الجيلاني بلاديس : 


 السن الذي حصلت فيه على ثروتها 17 عاما كيف حصلت على اموالها  موقعniss o ans friends

ربما سمعت من قبل ان هذا الموقع ولكن لن تتوقع السن الذي بدات فيه صاحبه العمل عليه فجوليات وهي بعمر السادسه عشر بعد اثب العمل على موقعها هذا هو الموقع التواصل الاجتماعي مخصص للفتيات المراهقات يشبه الفيسبوك لكن الفتيات فقط وبسن المحدد بدا الموضوع كتسليه  روايه شخصيه لجولييت  ولكن سريعا  ما اصبح لديها مجموعه من المستثمرين لتتزايد قيمه موقع في عام 2008 ثم تقييم شركه لتصبح قيمتها السوقيه 15 مليون دولار.


  الطفله جوكي فايناهو :

 

السن الذي حصلت فيه على ثروتها. عشر اعوام كيف حصلت على اموالها جاكي مغنيه كلاسيكيه   ايه تغني اغنيه قديمه مع موسيقى كلاسيكيه انيقه, وايضا بعض الاغاني البوب, وتتميز بصوت مختلف يجعلها متميزه للغايه في مجالها الخاص, وقد ظهرت في برنامج  امريكي جوت لاند وهي في العاشره من عمرها ولكن بدايتها الحقيقيه تصدق ذلك, فقد ظهرت في برنامج مواهب اخرى وهي بعمر الثامنه, وبعدها بدات في العمل عبر موقع يوتيوب وظهرت في برنامج مشاهير امريكا وجمع ملايينها مع البوماتها التي كانت تباع بكثره, وكذلك بالحفلات التي غنت بها حول العالم.


 ريان كيلي:


 بدا ريان مشروعه وهو لن يتجاوز 16 عاما حيث  قام ببيع  طعام الكلاب اقامه بصنعها هذا الطعام بنفسه في منزله له الشهر حوالي  100 دولار بالنسبه لطفل صغير فانه داخل جيدا بينما ظهر مع المذيعه المشهوره اوبرا واعجبت بمشروعه استثمارات باكثر 25 الف دولار في هذا المشروع  ثم بدا دخل ريان 80 100 دولار شهريا الى  350 الف دولار  لقد اصبح ريان الان مليونيرا مشهورا و حقق كثيرا من النجاحات في هذه السن الصغير.

 

 انابسيو:


 عندما بلغ 14 عام قام باختراع بعض التطبيقات التي يتم استخدامه عبر الانترنت منذ عام فقط تم تحميل هذا التطبيق من قبل 200 الف شخص  يبيع هذا التطبيق مقابل مليون دولار

وهو ما يعني انه اصبح مليونيره  رغم صغر  سنيه يبلغ عمرنيك الان 22 عام وهو يضيء الكثير من الشركات التكنولوجيا التي تقدر راسما  مالها 50 مليون دولار.


خاتمه:


اتمنى ان هذه التدوينه انا لا اعجبكم يا اصدقائي واذا اعجبتكم فلا تدخلوا ان تشاركوا مع اصدقائكم لكي تعمر الفائده على الجميع ما نفع الي ان الكل يعلم بكل المعلومات المتواجده نحو العالم القراءه والقاف في تدوين الجديده ان شاء الله دمتم في رعايه الله.

reaction:

تعليقات

View My Stats