القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار




أفضل 5 مراقبين للعيون :



السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مرحبا بكم يا اصدقائي في تدمير جديده ان شاء الله اليوم سوف نتحدث عن خمس معاقبين للعيون سوف نتحدث اليوم عن افضلها يعطيكم مجموعه من المعلومات التي سوف تفيدكم واتمنى ان هذه التدوينه على اعجابكم فما عليكم يا اصدقائي الا القراءه جيدا لكي تفهموا كل ما اقوله واشرح في هذه المقاله

: dell lps


لنبدأ التقييم بأرخص جهاز يمكن أن يرضينا من خلال مجموعة من المعلمات. تصميم نماذج DELL التقليدية هو شاشة IPS صغيرة بحجم 21.5 بوصة ، حامل مستطيل مستقر ونظام قوس يسمح لك بضبط ارتفاع الشاشة بسرعة أعلى الطاولة وزاوية الميل وحتى ترجمة الشاشة إلى وضع عمودي (تدوير 90 درجة). ). كل هذا سوف يحمي ليس فقط عينيك ، ولكن أيضا العمود الفقري. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الفتحة الموجودة في الحامل ، يمكنك تثبيت جميع الأسلاك برفق (وهناك الكثير منها في المجموعة - للتوصيل بجميع الطرق الممكنة).

دقة الشاشة الأكثر ضغطًا في التصنيف كبيرة إلى حد ما - 1920 × 1080 بكسل - بكسلات فردية غير مرئية في العمل. لحماية العينين ، يتم توفير الدعم لتقنية Flicker-Free وإضعاف اللون الأزرق - خاصةً ستكون هذه المجموعة في حاجة إلى البوم الليلي. طلاء الشاشة مضاد للانعكاس - إنه مريح للعمل حتى أمام النافذة في يوم مشمس.

:9 HP Z24N G2


ننتقل إلى الشاشة مع نسبة غير نمطية لنسبة العرض إلى الارتفاع 2019 - 16:10. في عارضات الأزياء الضيقة ، مريحة لمشاهدة أشرطة الفيديو أو الألعاب. Z24n G2 هو الحل الوسط الذي سيكون أفضل قليلاً للعمل مع النصوص والصور والمهام الأخرى التي تكون فيها زاوية العرض الرأسية مهمة. دقة مصفوفة IPS قطرية 1920 × 1200 بكسل 24 بوصة. لتقليل إجهاد العين ، يتم استخدام إضاءة خلفية خالية من الوميض وتكنولوجيا تخفيف اللون الأزرق وطلاء مضاد للانعكاس. يرضي أيضا سطوع عالية - 300 مؤتمر نزع السلاح / م2 - يسمح بعدم التحديق عند العمل تحت إضاءة ساطعة.

بشكل منفصل ، أود أن أذكر التصميم. عند النظر إليها من الأمام ، يبدو أن الشاشة معلقة في الهواء - الساق غير مرئية تقريبًا. وراء - غطاء معدني ، وصلات خفية والشعارات أضيق الحدود. هذه الشاشة لا تخجل من وضعها على الطاولة في منتصف المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، الساق وظيفية للغاية - يمكنك تشغيل الشاشة دون قلب الحامل ، وضبط الارتفاع ، وزاوية الميل.

8 ASUS ROG SWIFT PG248Q


يكاد يكون من المستحيل الاستغناء عن تصنيف أجهزة الألعاب. وكان أول ممثل لهذه الفئة نموذج PG248Q بأسعار معقولة نسبيا. لا يمكنك الاعتماد على استنساخ لون ممتاز ، لأنه يتم استخدام مصفوفة TN. بالإضافة إلى ذلك ، يشكو بعض المستخدمين من الضوء الأصفر في الجزء العلوي من الشاشة. لكن متطلبات نموذج اللعبة مختلفة تمامًا - هناك حاجة إلى السرعة هنا. وتوفر ASUS ذلك بشكل كامل: يمكن أن يصل معدل التحديث إلى 180 هرتز أثناء رفع تردد التشغيل (القيمة القياسية هي 144 هرتز) مع استجابة تبلغ 1 مللي ثانية - يمكنك لعب أكثر الرماة ديناميكية عبر الإنترنت. يوجد دعم ثلاثي الأبعاد إذا كان أي شخص آخر يستخدمه ...

من التكنولوجيا "الواقية" ليس شيئًا جديدًا - خالٍ من الرجفة وضعف اللون الأزرق والطلاء المضاد للانعكاس للشاشة. نلاحظ وجود G-Sync فقط ، والذي يسمح لك بعرض صورة أكثر سلاسة دون أي آثار. من بين العيوب ، من الممكن ملاحظة الحد الأدنى المنخفض للسطوع - حوالي 65 قرص / م2. لا ينصح باستخدام الشاشة للتجمعات في عيون متعبة في الظلام.

7 MSI OPTIX MPG27CQ


MSI تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. حب الناس سهل الفهم من خلال النظر إلى MPG27CQ. نعم ، إنه مكلف. ولكن يا له من رجل وسيم! الشاشة 27 بوصة ، مع دقة 2K (2560 × 1440 بكسل) - من الصعب ملاحظة التحبب من المسافة المعتادة. بسبب هذا ، فهي مريحة ليس فقط للعب ، ولكن أيضًا للعمل مع النص ، لا تتعب العيون. يتم استخدام مصفوفة TFT VA المنحنية التي تجمع بين إعادة إنتاج الألوان الجيدة (تتم معايرة الشاشة في المصنع مع تغطية sRGB 100 ٪) مع معدل تحديث عالي السرعة - 144 هرتز. للحد من التعب ، تم استخدام التقنيات القياسية: خالية من وميض وضعف اللون الأزرق. لاحظ أيضًا نطاقًا واسعًا من السطوع: من 35 إلى 400 قرص / م2 - العمل بشكل مريح وفي وضح النهار (بفضل الطلاء غير اللامع أيضًا) ، وفي الظلام الكامل.

بشكل منفصل ، نلاحظ التصميم. خطوط حادة وحادة ومزيج من مواد مختلفة ونمط RGB على السطح الخلفي والمصابيح الأمامية مع دعم SteelSeries GameSense. لا يبدو كل شيء رائعًا فحسب ، بل يستفيد أيضًا من مزايا اللعبة.

:6 DELL P2415Q


من القادة المعترف بهم في إنتاج المراقبين. P2415Q هو أعلى جودة وأكثر أمانًا شاشة 4K UltraHD التي تمكنا من العثور عليها. قطر المصفوفة 23.8 بوصة. الموقف أضيق الحدود ، ولكن مدروسة جيدا من حيث إدارة الكابلات. إمكانيات الضبط واسعة: الوضع الرأسي ، الأفقي ، الإمالة ، الوضع العمودي.

جودة الصورة ممتازة. وإذا قمت بمعايرة الشاشة بنفسك ، فسيكون ذلك أفضل. تقنيات تحسين الصورة التي تمنع إجهاد العين هي نفسها - يتم دعم كل من FlickerFree والنظام لتحسين توحيد الإضاءة الخلفية. مسرور أيضًا بالتوحيد العالي لدرجة حرارة اللون ، بحيث تصبح الخلفية موحدة قدر الإمكان ، وبالتالي تقلل الحمل على العينين. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى الطلاء شبه عالي الجودة للشاشة بأقل تأثير كريستال .

خاتمه :


اتمنى ان هذا الموضوع الى اعجابكم يا اصدقائي وتعجبكم فلا تنسوا ان تشاركوا مع اصدقائكم على الجميع شكرا لكم على القراءه القاكم في تدوين الجديده ان شاء الله دمتم في رعايه الله .
reaction:

تعليقات

View My Stats