أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اذكى 10 اطفال موجودين في العالم:


 اذكى 10 اطفال موجودين في العالم:

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوين الجديده اتمنى ان تقاكم هذه التدوين في احسن احواله في صحه جيده ان شاء الله اطفال ولكن يدرسون في جامعات هؤلاء اذكى  عشر  اطفال موجودين في العالم تعتبر الطفوله ترتبط الطفوله بحب اللعب في هذه المرحله يستكشف الاطفال اشياء ويجتمعون خويا مع حون وفق و مع ذلك يوجد هناك اطفال لا ينطبق عليهم هذا الكلام فبعض الاطفال يعتقدون ان لديهم مواهب الاخرين سيكون بعضهم لديهم ذكاء فوق المتوسط مما يجعلهم يتفوقون ويفهمون اشياء رسائل لا يفهمها الاطفال في اعمارهم فلذلك فهم يمر بمراحل تعلم الاطفال الاخرين مثلهم وانتم تريدون ان تتعرفون عليهم وانا كذلك هيا بنا الى التعرف على هذا الاطفال.


كولين كورسا:

تخرج كولين من جامعه على الانترنت دالي قام لتكميل تعليمي يكون درس لقسم الاحياء متخصص في النظم الطبيعيه وهو في السن 12 فقد استطاع ان يقرا وبذلك راما.


استر اكيده:

داوده داوده مثلها مثل البنات الاخريات  استر طفله عاديه تحب اللعب وتحب الضحك حتى انها قامت بعمل عرض سينمائي الموجود في فيلم  كرتون فروزيت ولكن كثير من الناس لا يظن انا استر طالبه جامعيه فقد سجلت كطالبه جامعه باحدى بانجلترا  بقسم الرياضيات تقول انها تحب برنامج الخاص رياضيات التي اعطتها لها  جامعتها وان كل شيء رياضيات يسعدها وعندما سالت اهدافها قالت انها تريد انشاء عندما تبلغ من العمر 15 سنه فهي تريد ان تكون صاحبه بنك لكي تساعد الكثير من الناس.


صويانو:

صويان يعد طفل ذكي على انه اذكى بالعالم يقول الصوم بانه سجل 200 نقطه امتحان الذكاء سيانو ان يدرس منزله ان كان صغيرا وعندما بلغ من العمر ثمانيه سنوات سجل انه حصل على 1500 نقطه من 1600 نقطه امتحان اس اي تي وعندما بلغ من العمر تسع سنوات قامصيانو بالتسجيل في احد الفصول جامعه صيام ولديه معلومات كبيره في الاحياء والكيمياء رياضيات ذلك الكتابه.


عليا صبور:

ظهرت الموهبه الخفيه بصابو عندما بنات صغيره ففي عمر ثمانيه سنوات قطعت صاب ان تعرف الحروف وتعلمت القراءه في اول الامر التحقت صابون بمدرسه مثلها مثل اي طفل عادي ولكن اكتشفت مدرسه ذكاءها وتميزها عن الاطفال فقام بمساعدتها وتاهيلها للتسجيل في احدى الجامعات عندما بلغت من العمر سنوات قامت بنفسها تسجيل في جامعه اغاني بوك وقامت بالدراسه علم الرياضيات والمثل التعجب الاصدقاء ايضا انها نجحت باعلى تقدير الى هذه اللحظه احدى الشخصيات المطلوبه لقد قامت وكاله نازا من قبل بتكريمها.


الونيكا:

في عام 2014 احدى الفتيات التي تبلغ من العمر 14 سنه تخرجت من جامعه هذه الفتاه هي لونيكا اس ام كي الشيء الجميل الذي فعلته انها بدات الدراسه الجامعه وهي فتاه في العمر 10 سنه وكانت دارسه لعلم البيولوجي ايزو تعتبر فتاه مجتهده وذكيه ولقد بلغت  تقديرها ثلاثه فاصله تسعه.


تانيكس اباهوم:

انتهى ابوهم دراسته عام 2015 عندما تخرج كان يبلغ عندها 11 سنه يقول ابراهيم انه عندما بدا بالجامعه انقسم اصدقاؤه الى قسمين اسم لم يتقبل وكانوا يخافون منه والقسم الاخر تقبل حضور محاضرات معهم انه طفل صغير عندما سئل ماذا يريد ان يصبح عندما يكون بالغ قال انه يريد ان يكون ومن اهدافه ان يصبح الولايات المتحده الامريكيه.


جيمي سولا:

هو طفل يبلغ من العمر 12 سنه تم قبول جامعه كونيل في عام 2016 ظهر ذكاء منذ كان صغيرا وقت ما كان عمره فقط لقد استطاع في هذا العمر ان يقرا كتاب باللغه الانجليزيه وعندما بلغ من العمر خمسه اعوام استطاع ان يقرا كتاب ملك الخواتم والمثير للدهشه اصدقائي في عمر سته اعوام استطاع ان يحل مسائل تفاضل والتكامل.


 مونشوكاي:

تحتاج لرفع القبعه طفل موشه هو الطفل العشره من عمري له مقعد في كليه لقد قام هذا الطفل بدراسه علم الاحصاء ومن المعلوم ان علم الاحصاء يحتاج الى الدقه وحج منطقيه على الحساب شكل كبير ليس فقط الى هنا ان هذا الطفل اغلب المواد الدراسيه يحصل على تقدير ايه.


هونجي هير:

في العموم يقوم الاطفال  الاذكياء في الدراسه في الجامعات الفتاه ليست مثلهم هذه الفتاه تجلس لاول مره الخامس الابتدائي وتم قبولها معهد الفنون الاحترافيه اني هو وايضا تم اختيارها في هذه الحاله مع الناجحين سهام بنفسها قامت بتعلم فنون مسرحيه وعند الاختيار باختيارها افضل 10 طلاب.


سينديا ديكاون:

هذا الطفل سنديا تم اشتهار في الانترنت التواصل الاجتماعي طفل بعمر 10 سنوات تم قبوله بجامعه وطن كندا ولقد قام بدراسه مجال الفيزياء جامعه ولد هذا الطفل في الحادي من يونيو عام 2004 عندما بلغ تسع سنوات اصبح لدي اهتمام كبير بالفيزياء ومنذ صغري فهو يملك مستوى ذكائي عالي جدا تمت مقارنته اغاني  وفي عمر سته اشهر فيك اصبح استطيع التحدث ولكن ليس بطلاقه وفي العمر سنتين يقوم بعمل عمليات حسابيه وفي عمر ثلاث سنوات بداديك بعمل بعض الانشطه فهو ليس ذكيا فقط في مجال الفيزياء ولكن يستطيع ان يقوم بصناعه الشعر.


خاتمه:

 اتمنى ان تعجبكم هذه التدوينه ولا قدمت لكم هؤلاء الاطفال 10 اطفال الاذكياء في الجامعات في سن صغير جدا اتمنى ان تنال اعجابكم واذا اعجبتكم فلا تنسوا ان تشاركوا مع اصدقائك من الكتاب ما الفائده عن الجميع على القراءه ودمتم في رعايه الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -