أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اشهر 10 مواقع التواصل الاجتماعي:


 اشهر 10 مواقع التواصل الاجتماعي:

السلام عليكم ومرحبا بكم في تدوين الجديده ان شاء الله اتمنى ان تلقاكم هذه التدوينه في احسن احوال وبصحه جيده ان شاء الله اليوم ان شاء الله في هذه التدوينه سوف اقدم لكم اشهر 10 مواقع التواصل الاجتماعي في العالم نعيش اليوم في زمن مواقع التواصل الاجتماعي اذا لا نجد هاتفا محمولا من دون تطبيقات التي تسمح بالتواصل عبر الشبكات الانترنت حتى اننا واصبح اوقاتنا شاشه هواتفنا .

وصل منا الى درجه الادمان هذا الامر مخاطر عده على نمط حياتنا تمثلت في انعدام الحياه الاجتماعيه والتواصل الشقي حولنا رقم الانتقادات التي تطال المواقع .


الى هذه الاخيره فوائد كثيره ومساهمات كبرى في العولمه لائحه بافضل واشهر 10 تطبيقات للتواصل الاجتماعي والمواقع الاكثر استخداما على الانترنت .


فيني:

تاسس الموقع في حزيران في عام 2012 ومنذ ذلك الحين يسمح لمستخدمي بتعديل وتسجيل وتحميل افلام مدتها من خمس الى سته ثواني مستخدمين متابعه بعضهم واعاده نشر مع نشاط الاخرين وكذلك بامكانهم نشر الفيديو على كل من تويتر وفيسبوك في الوقت نفسه.


فليكر:

يسمح لمستخدمي بنشر الصور وفيديوهات موقع واستحوت عليه شركه ما هو عام 2005 وهو بات يضم اكثر من 87 مليون مستخدم حتى العام 2019 الموقع ثلاثه انواع من الحسابات الاول مجاني مع مساحه محدوده للتخزين مجانا وبنفس المساحه لكن دون الاعلانات الثالث يقدم ضعف المساحات ولكنه مدفوع.


فاك:

يستخدم في اوروبا ايضا وعلى رغم من انه متوفر بعده لغات الا انه اللغه الروسيه هي الاكثر الفيل يضم الموقع حاليا اكثر من 280 مليون شخص ويستخدم بشكل اساسي بهدف المواسله وتبادل الرسائل والصور والفيديوهات والنصوص والخرائط والملفات الى غير ذلك كما يمكن المستخدمين من نشر اخبار ومقالات مجالات وابدا  اعجابهم بهم.


انستغرام:

يستخدم الانستقرام الصور والفيديوهات الهاتف ابتكره مايك  جيجل وكيفن سيستم واطلقه قبل سته سنوات من تشرين الاول عام 2010 حاليا يضم المواقع اكثر من مليون مستخدم ويمكن رابط حسابهم على الانستغرام بحساباتهم في مواقع اخرى الفيسبوك وتويتر حتى تنشر الصور في مختلف المواقع في الوقت نفسه انستغرام انتشرت عده كالسيلفي.


تمبلر:

ابتكارات درايفر كاب موقع تمبلر عام 2006 ويمكن مستخدمين نشر ما يريدون من صور وفيديوهات ونصوص على شكل قصيره كما يمكن تبادل الرابط مع باقي المستخدمين رمز الهاشتاج المثلي الذي متتبعي من ايجاد ما نشره المستخدم الحالي يضم اكثر من 213 مليون.


جوجل بلاس:

تمتلك شركه جوجل تطبيق جوجل بلاس الذي يتيح للمستخدمين انشاء  صفحه خاصه تحتوي على صورتهم ومعلوماتهم الشخصيه ويسمح للمستخدمين تبادل الصور مع الاصدقاء ايضا كما يضم مشابه ليزر لايك في موقع فيسبوك.


بينتيرست :

يسمح للمستخدمين بتحديد موقع معين انا لائحتهم يستخدم هذا الموقع لتخزين وجمع والتبادل والعناصر التي تحفظ يطلق عليه اسم  بينز  اي دبابيس كما يسمح كذلك بمتابعه واهتمام الاصدقاء وافراد العائله في شتنبر 2000 المستخدمين 30,7 مليون وهو في التصاعد.


لينكد ان:

ان هو ثالث اشهر مواقع في العالم موجه للمحترفين اذا هو مخصص لايجاد فرص عمل تاسس الموقع في كانون الاول من عام 2003  اطلق رسميا في خامس شتنبر يستخدم اكثر من 209 مليون شخص هذا الموقع من من 2000 بلد مختلف حتى العام 2013 وهو متوفر ب 20 لغه مختلفه.


تويتر:

تويتر هو ثاني اشهر موقع التواصل الاجتماعي عالميا المستخدمين بكتابه تغريدات وقراءتها الا ان  هذه التغريده قصيره اطلق  الموقع عام 2006 ويضم حاليا حوالي 500 مليون مستخدم من هم المشاهير والسياسيون استخدمونا لابقاء متابعيهم على علم الاخبار ونشاطاتهم  هذا الموقع مسؤول عن الهاشتاغ للكلمات الاكثر تداولا قبل تويتر كان استخدام الهاشتاق الارقام في الهواتف.


فيسبوك:

موقع فيسبوك هو الموقع الاشهر على الاطلاق يسمح بنشر الصور والاراء اصدقاء اقتصر هذا الموقع وبدايه على طلاب الجامعه هافض الامريكيه حيث كان ماك مبتكر فيسبوك الطالب فيها ثم سوعان من انتشر هذا الموقع في العالم كله.


خاتمه:

اتمنى ان هذه التدوينه على اعجابكم وتفيدكم وتاخذون منها مجموعه من المعلومات يمكن ان تحتاجها في حياتكم فاذا اعجبتكم هذه التدوينه لا تنسوا ان تشاركها مع اصدقائكم لكي تعمل فائده على الجميع اشكركم مجددا على القراءه القاكم في تدوينه جديده ان شاء الله دمتم في رعايه الله.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -