القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كيف احصل على بطاقة جوجل بلاي dreward


اسهل تطبيق لربح بطاقة جوجل بلاي وشدات وجواهر 


اليوم يا اصدقاء سوف اقوم باعطائكم تطبيق سهل جدا لكي تشحن حسابك يا اما جواهر فري فاير او كذلك تستطيع ان تقوم  بسحب بطاقه جوجل بلاي من خلال هذا التطبيق الذي سوف اقوم بشرحه لك انا اليوم لانه من اسهل التطبيقات التي اشتغل عليها انا شخصيا وكذلك هذا التطبيق هو تطبيق صادق جدا ويدفع لك حينما تنتهي العروض الخاصه بك او تقوم بجمع النقاط .





مكان تحميل التطبيق 


مكان تحميل التطبيق يا اصدقاء سوف يكون كذلك في هذا المقاله وحينما سوف تضغط عليه سوف يوجهك مباشره الى متجر بلاي حتى تتمكن  من سحب بطاقه جوجل بلاي وتاب تمكن من تحميلها التطبيق عفوا  في هاتفك وحينما تقوم بتحميل هذا التطبيق يا صديقي،  بعد ذلك تقوم بالعمل عليه لكي تربح منه النقاط، و سوف اريكم كل شيء بالتفصيل .






طريقة جمع النقاط 


طريقه جمع النقاط في هذا التطبيق فهي سهله جدا وكذلك سوف اعرفك عن كل الاشياء التي سوف تحتاجها لكي تجمع النقاط فهذا التطبيق لا يحتاج منك ان تشغل البي بي ان او اي شيء يمكنك فقط ان تشتغل على التطبيق  بدون تشغيل النقاط بدون تشغيل اي شيء ،  وانا اضمن لك ان التطبيق شغال جدا ويمكنك ان تقوم بالتحميل من اي شيء تريدين ان تقوم بتحميل من ما تريد وتسحب منه ما تريد سوف اريك كذلك  سحب الموجوده في التطبيق .






طرق السحب 


طرق السحب من هذا التطبيق يا صديقي فهي عديده يمكنك ان تقوم بصاحب جواهر فري فاير شدات الببجي بطاقات جوجل بلاي يعني تستطيع ان تقوم بصاحب كل شيء تريد من خلال هذا التطبيق فانه سهل جدا وكذلك طرق الصحفيه جدا ويمكنك ان تختار ما تريد .






خاتمه 

اصدقاء قمنا بشرح لكم تطبيق خرافي جدا يمكنكم من تعن كل ما تريدون ويمكنك كذلك من استعماله لكي تحل حسابك بلاي يمكنك شحن متجر بلاي ان كان حسابك مغاسل في متجر بلاي و يمكنك ذلك ان تقوم  كذلك بصحب بطاقات جوجل بلاي وما  الى غير ذلك في حسابك يا صديقي حتى تتمكن من سحب هذه الاشياء على حسابك وتقوم بالربح منها لانه تطبيق سهل جدا وانا انصحك به .

reaction:

تعليقات

View My Stats