القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

انواع دروع اليوتيوب مع معرفه كم تحتاج من مشتركين:



 انواع دروع اليوتيوب مع معرفه كم تحتاج من مشتركين:


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في تدوين الجديده ان شاء الله اتمنى ان تلقاكم هذه التدوينه في احسن الاحوال و بخير و بصحه جيده اليوم باذن الله سوف يكون موضوعنا عندوع اليوتيوب وهي التي حلم كل يوتيوب في العالم .


 الدرواع:


 هي عباره عن هديه رمزيات تقدمها شركه يوتيوب خسيس لك و باسمك وتنقسم هذه الدروع بحسب المتابعين او المشتركين الخاص بك في هذه التدوينه سوف نتعرف على جميع انواع الدروع وكم تحتاج من مشترك للحصول عليها.


الداع الفضي:


وهذا الداي يعتبر اول جائزه تمنحها لك شركه  اليوتيوب ما هو اول حلم لاي يوتيوب في العالم وهو كل ما يسعى اليه يوتيوب يمكنك الحصول عليه عندما يصل عدد مشتركينك المشترك في القناه الخاصه بك  عندها سوف تقوم شركه اليوتيوب باساله لك عندما تقوم انت بتقديم طلب للشركه للحصول على الدرع ياتي منقوشا عليه اسم قناتك واسم صاحب القناه مع خطاب شكر وتقدير مجهوداتك.




الدرع الذهبي:


وهذا الدعوه ثاني لدي عيون نحن من شركه يوتيوب الى منشئ المحتوى وهذا يعتبر الحلم ثاني لكل يوتيوب في الانحاء العالم لكي عليه يجب ان يكون عدد المشتركين اكثر مليون مشترك وعند الوصول الى هذا العدد يمكنك ان تقدم طلبت شركه اليوتيوب لكي تمنحك هذا الدعاء الذهبي وشركه يوتيوب سوف تقوم بارسال ادع الى باب منزلك منقوش عليه اسمك واسم قناتك مع خطاب كذلك الشكر والتقدير المجهوداتك.




الداع الماسي:


وهذا هو الحلم الكبير لكل اليوتيوب وبهذا الدعاء تكون قد حققت المستحيل لانك عندما تصل الى هذا الدرع فانت جزء كبير من كيان اليوتيوب وهذا الدرع في صندوق بل ياتي عباره عن قطعه فضيه ضخمه يتوسطها زير اليوتيوب بالماستر ويعتبر هذا  الدرع حلم اي يوتيوب لانه اكثر والافضل و لكي تحصل على هذا الدرع يجب ان يصل عدد متابعينك 10 مليون مشترك  في القناه الخاصه بك في اليوتيوب وعند الوصول الى هذا العدد سوف تقوم شركه اليوتيوب بارسال الداع الماسي اليك منقوشه عليه اسمك واسم قناتك وكذلك مع خطاب شكر وتقدير لمجهوداتك.




درع الياقوت الحمراء:


وهذا الدرع من الافضل واقي المراتب ومراحل الدروع الخاصه باليوتيوب والتي حصل عليها فعلا بعض الاشخاص و لكي تحصل على هذا الدرع اذاعه الياقوت الحمراء يجب ان يصل عدد مشتركينك 50 مليون مشترك في القناه الخاصه بك عند وصولك الى هذا العدد سوف تقوم شركه يوتيوب بارسال لك هذا الدرع المنقوش على اسمك واسم قناتك رساله شكر وتقطيع لكل مجهوداتك.




درع الياقوت الزرقاء:


الداعي يعتبر خامس مرحله من مراحل الدروع التي نسمع عنها فقط لكنها من الادويه التي اصدرت شركه اليوتيوب فعلا ويقال ان من حصل عليها لم يراه احد شخصيا و لكي تحصل على درع الياقوته يجب ان يكون عدد متابعينك او مشتركين بقناتك 100 مليون مشترك في القناه الخاصه بك وعند وصولك الى هذا العدد سوف تقوم شركه يوتيوب بارسال لك هذا الدرع المنقوش عليه اسمك واسم قناتك رساله شكر وتقدير لكل مجهوداتك.




الدرع الزمردي:


وهذا يعتبر سادس  مرحله من مراحل يوتيوب وكذلك هذا الدعاء لم يحصل عليه اي شخص منذ ان اصدرته شركه يوتيوب بعض الصور الخاصه به ولكنه الى حد اليوم لم يحصل عليه اي يوتيوب نحو العالم للحصول على هذا الدرع يجب ان يكون عدد مشتركينك 200 مليون مشترك وعندما تحصل على هذا العدد من المشتركين يوتيوب هذا الدرع المنقوش عليه اسمك واسم قناتك مع بطاقه تهنئه وتقدير لكل مجهوداتك.




خاتمه:


اتمنى ان هذه التدوينه تنال اعجابكم واذا اعجبتكم هذه التدوين  لا تنسوا ان تشاركوا مع اصدقائكم لكي تعم الفائده  واشكركم على قراءه هذه التدوينه مجددا والقاكم في تدوين الجديده ان شاء الله دمتم في رعايه الله.

reaction:

تعليقات

View My Stats