القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اشرس واخطر 10 انواع الكلاب في العالم: DOG



 اشرس واخطر 10 انواع الكلاب في العالم:


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مرحبا بكم في تدوين جديده ان شاء الله الترقاكم هذه التدوينه في احسن الاحوال وبخير وبصحه جيده اخطر 10 كلاب في العالم .


 الكلب الدانماركي:


الكلب الدانماركي الضخم كلب شرس من حجم ضخم جدا يعتبر اطول بين جميع الكلاب الاخرى في الغالب رغم حجمه هذا الكلب الا انه يبقى من الكلاب الودوده هذا الكلب تكمل في طريقه تربيه بحيث اذا تم تعبيته على شراسه فسيكون طبعه شايز خصوصا مع حجمه الدخل الذي يساعده كثيرا من غير معروف عن هذا الكلب انه يهاجم الانسان ولكن مع الكثير قد تسبب في بعض الوفيات حول العالم. 




كلب البوكسر:


كلب يعرف عنه  انه عنيد  وكذلك يملك عضه قويه جدا قاتله استخدام هذا الكلب عبر التاريخ في الحراسه في رعايه الاغنام ويبقى هذا الكلب من اقوى واخطر الكلاب خصوصا للحراسه بحيث يعرف عنه كثره النباح الجسمانيه التي لا يستهان بها هاكي.


كلب هاسكي:


كلب الهاسكي  ما هو كلب شرس جدا معروف عنه قوته الكبيره التي تميزه الكلاب الشيخ الاخرى كما يمتاز بقدرته على التحمل خصوصا في ظروف ش ما الشيء الذي يجعل منه اخطر الكلاب في العالم هو انه مسؤول عن  كبيره جدا مقارنه بالكلاب الاخرى.




كلب بول ماستيف:


كلب ضخم جدا يستخدم في العاده من اجل الحراسه يعرف عن هذا الكلب  مزاجه العدواني الشكله الغير طبيعي كما انه مستعد على القيام باي شيء من اجل صاحبه لو حتى اخذ به الامر افتراس الضحيه يمتلك عضلات قويه جدا تمنحه مظهر مخيف تسبب هذا الكلب في وفيات عديده خصوصا بين الاطفال.


كلب ملوت الاسكي:


احد اقوى سلالات الكلاب في العالم تمتاز بحجمها وقوه التحمل في الغايب يكون الصعب التفرقه بين كلاب الهاسكي بسبب الشبه الكبير بينهما ولكن الشيء الذي يميزها هو حجمها وعضلاتها قويه جدا بشكل الغريب حول هذه الكلاب هي انها عدوانيه بشكل كبير جدا خصوصا مع الحيوانات الصغيره.


كلب دوبر مان:


تعتبر كلاب دوبر مان من اكثر انواع الكلاب الاليفه شيوعا بسبب ذكائها العالي النشاط ايضا الولاء لصاحبها تستخدم على نطاق واسع للحراسه الشيء الذي يميزها هو الولاء حيث تقوم باي شيء من اجل حمايه صاحبها واسيادها من الخطر تعتبر احد اكثر الكلاب من ناحيه تسبب في الوفيات وتكون معظم تلك الوفيات هي من الدفاع عن صاحبها.




كلب راعي القوقازي:


القوقازي المعروف باسماء اخرى بغيت الاوبشاكا او كلب الجبال  القوقازي يعتبرها البعض انها اقوى في العالم بدون منازع لاسباب عديده منها الحجم الضخم جدا الاضافه الى ذلك  هيذ وقفزه شرسه جدا يمكنها ان تقاتل العدو حتى الموت وتواجه اي نوع من الخطا كما ان هذا النوع يعتبر اكثر الكلاب ذات يصعب تدريبها وتعامل معها ما انه رغم قد يحمي سيده الى انه لن يعامل يا سيد لانه لا يحب ان يكون له سيد او انه يعامله شخص وهو اكبر منه هذا نوع من الكلاب يحب سيطرته ولا يرضى لاحد الا في الحالات النادره.


كلب الراعي الالماني:


كلب هاي الالماني او جان ما والمعروفه ايضا باسم الكلاب البوليسيه يتم استعماله في الكثير من المجالات لسبب ذكائها العالي واخلاصه لصاحبه يعاف عنه سهول التدريب سلطات لصاحبه الشيء الذي يميز هذا الكلب هو شكله المتناسق و رياضي يصلح لي  المهام والاعمال وكذلك يمتلك عضه قويه جدا تبلغ قوتها 107 فاصله خمسه كيلوغرام وهو الامر الذي يجعله احد اخطر الكلاب في العالم.


كلب روت وايلر:


يعتبر كلب روت وايلر احد اقوى الكلاب في العالم بدون اي منازع بطبيعتي كلب واثق جدا  من نفسه  الشايس جدا تعتبر عنها شاشه اذا تعرض صاحبها تستعمل في العاده من اجل الحراسه الامر الذي يجعلها احد اقوى الكلاب في العالم وانه مسؤولا فئات كبيره جدا مقارنه مع الكلاب الاخرى كما انه يستطيع التغلب تقريبا على جميع انواع كلاب بسبب قوتها وحجمها الذي يساعدها على القتال.




كلب البيتبول:


لا يختلف اثنان  علىان البيتبول هو اقوى انواع الكلاب في العالم بسبب شراسه وقوته العدوانيه الشديده التي يتميز بها كما انه يعرف عن عند الامساك بشيء فهو لن يفلته ابدا مهما حدث يعني انه عند الامساك بالضحيه فهو لن يقوم بافلاتي حتى ولو تعرض للضرب و بسبب الاحصائيات فان كلب البيتبول هو اكثر كلب يتسبب في الوفيات حول العالم و اغلب تلك الهجمات تكون  من غير اي سبب فهذا النوع يحب الهجوم مكانه الظروف حتى العديد من البلدان في جميع انحاء العالم قامت بحضر تربيه هذا النوع من الكلاب.




خاتمه:


اتمنى ان هذه التدوينه تنال اعجابكم لانها تتحدث عن موضوع مهم جدا وتكون التي كنت عم تبحث عنها فاذا اعجبتكم هذه التدوينه لا تنسوا ان تشاركها مع اصدقائكم لكي تعم الفائده على الجميع فاشكركم مجددا على القراءه والقاكم في تدوين جديده ان شاء الله دمتم في رعايه الله.

reaction:

تعليقات

View My Stats