القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

افضل تطبيق لربح اكثر من 10 دولار يوميا t for


افضل تطبيق لربح اكثر من 10 دولار يوميا 


احضرنا لكم اليوم افضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي وكذلك رصيد البايبال يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تربح اكثر من 10 دولار في اليوم ويمكنك كذلك ان تسحب شدات البابجي من هذا التطبيق وكذلك بطاقات جوجل بلاي وسوف اشرح لك التطبيق كاملا يا صديقي .




طريقة تحميل التطبيق 


بالنسبه الى طريقه تحميل هذا التطبيق فهي سهله جدا كل ما عليك يا صديقي هو ان تقوم هنا في هذه المقاله بوجود مكان مكتوب بالازرق مكتوب عليه لتحميل التطبيق حينما تضغط على ذلك المكان  سوف يوجهك مباشره الى متجر بلاي حيث يمكنك تحميل التطبيق مباشره لا توجد هنا لا صفحت انتظار ولا توجد اي شيء فقط يوجد رابط مباشر يا صديقي .




طريقة التسجيل 


بالنسبه الى طريقه التسجيل في هذا التطبيق يا صديقي فهي سهله جدا كل ما عليك فقط هو ان تقوم بتحميل التطبيق  وحينما تقوم بتحميل تدخل اليه مباشره بعد ذلك سوف تظهر معك مواجهه مكتوب عليها جيميل التطبيق تضغط على تلك الواجهه يا صديقي مباشره الى جيميل الخاص بك تضغط على الجيميل الخاص بي بعدها يا صديقي سوف يوجهك مباشره الى التطبيق حتى تتمكن من السحب منه .




طرق السحب 


الى طرق السحب يا صديقي فهنا في هذا التطبيق يوجد العديد من الطرق فمنها البايبال وكذلك هناك طريقه اخرى  في شدات الببجي وكذلك سوف تجد طريقه اخرى فيها بطاقات جوجل بلاي كما انك سوف تجد بطريقه اخرى فيها جواهر فري فاير يا صديقي حتى تتمكن من سحبها من هذا التطبيق .




طريقة جمع النقاط 


طريقه جمع النقاط فهي سهله تعتمد على بعض اجتيازك على بعض العروض يا صديقي وكذلك هناك في هذا التطبيق اسبين كما انه يمكنك العمل على السكراتش موجوده في  هذا التطبيق بطريقه سهله جدا يمكنك ان تقوم بحكمه في هذا التطبيق لتتمكن  من جمع النقاط بسرعه وكذلك هناك اعلانات يمكنك مشاهده الاعلانات في هذا التطبيق .




الخاتمة 


اريد ان اقول لكم انني قمت باحضار لكم هذا التطبيق اليوم قمت بشرحه لكم خطوه بخطوه حتى تستفيد بكل شيء فيه ويمكنكم كذلك ان تقولوا لي اي شيء لم تفهموا في التطبيق بالتعليقات بالاسفل وكذلك يمكنك التواصل معي يمكنك التواصل معي عبر مكان تواصل معنا وهناك سوف اجيبك يا صديقي عن كل التساؤلات الخاصه بك كان معكم اخوكم عبدو جيمر يمكنكم متابعه القناه الخاصه بالتي سوف تجدونها كذلك  هنا في هذا المكان كذلك هي ايقونه يوتيوب يمكنك الضغط على تلك الايقونه فقط وبعد ذلك سوف توجهك مباشره الى اليوتيوب والى القناه الخاصه بك ذلك مباشره يا صديقي احبكم في الله .

reaction:

تعليقات

View My Stats