أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

اسباب عدم ظهور شعر الدقن


اسباب عدم ظهور شعر الدقن :

 السلام عليكم اليوم سوف نتحدث عن اللحيه او الذقن عند الشباب واسباب عدم ظهور هذا الدقن وعلى كم من سنه ينمو الشعر عند الشباب شعر الذقن او للحيه من الامور الهامه بالنسبه للشباب وعدم ظهورها ونموها بشكل طبيعي الحاج ويجعلهم متوترين وقلق من اسباب عدم ظهورها بشكل المناسب مقارنه بمعارفهم اصدقائهم الذي في عمرهم وحجمهم وهذا ما يدفع الى البحث عن وسائل تساعدهم على انبات شعيط اقنيهم بشكل سليم وسريع ولكن قليل منهم يديك انه الى العديد من الوسائل الطبيعيه التي تساعد على تكثيف شعر الذقن بعيدا عن العقاقير الطبيه الذي من الممكن ان تحمل اعراض جانبيه وهو في غنى عنها ولكن لنتعارف اولا على اسباب عدم ظهور شعر الذقن.

ا لاسباب :

 هناك العديد من الاسباب من شانها منع ظهور شعر الذقن ويمكن ظهوري بسوره خفيفه وهذا بسبب. الهومونات هذا سبب كبير في عدم ظهور الذقن وقد يكون العامل الوراتي في العائله له .

سبب في ذلك ايضا ومن الاسباب الممكنه ايضا الغده الدرقيه بوماد جلدي في اي مكان .

الاسباب يجب اجراء تحاليل طبيه عند طبيب انتقى لمعرفه السبب الحقيقي واعدم ظهور شعر الذقن بشكل سليم .



طريقة طبيعيه لتكثيف الشعر الذقن:

 عجينه عصير الحامض او زيت  الحامض مع القرفه المطحونه تعمل على تكثيف الشعر وزيادته ونموه اما الطريقه الاستخدام هي اجي انقافه مطحونه بشكل ناعم مع زيت البرتقال العجينه على وجهك لمده 20 20 دقيقه ثم اغسل وجهك بالماء البارد وبعدها وضع كريم مرطب على بشرتك لحمايتها من التهيج والجفاف هذه الطريقه طبيعيه.

  طريقه اخرى وهي زيت املو من الزيوت الطبيعيه التي تعمل على نمو شعر الذقن وتكثيف وتطويله اما طريقه استخدامه بوضع زيت امل على منطقه اللحيه لمده 20 دقيقه ثم غسل بالماء الدافئ وبعدها بالماء البارد ووضع الكريم مرطب لحمايه بشرتك وترطيبها يجب استخدام صابون الوجه يكون طبيعي.



  وكذلك ممكن استخدام زيت القمح لانه يساعد على نمو شعر  الدقن يوضع زيت القمح على الذقن لمده 15 دقيقه ثم غسله بالماء والصابون.

 طرق حلق شعر الذقن وهذا من المعايير والطرق بلاتي عليك الالتزام بها عند حلق الشعر الذقن لانها تساعد على تطويل وتكثيفه وهذب شعرك بطريقه متقنه بهذا سوف يخلص بشرتك من الشعر الميت والتالف واحد يقطعك بطريقه متقنه اي من اليمين الى اليسار وبالعكس ومن الاعلى الى الاسفل ومن الاسفل الى الاعلى احلق شعر وجهك في اتجاه المعاكس نمو الشعر حلق شعر الذقن ثلاث مرات في الاسبوع سيساعد على نموها بشكل سليم وكثيف ايضا.

خاتمه:

 اتمنى ان هذا الموضوع ينال اعجابكم واشكركم على قراءه اتمنى ان اكون قد افدتكم فيما تبحثون عنه واتمنى ان تقرا هذه التدوينه او المقاله جيدا لكي تستفيد منها لانها  تحتوي على معلومات جد مهمه للشباب وبالخصوص للمراهقين شخص لا تنمو له الذقن او اللحيه مجددا على قراءه هذه التدوينه .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -