القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

افضل 9 العاب للاجهزه الضعيفه العاب ستبهرك حقا:


 افضل 9 العاب للاجهزه الضعيفه العاب ستبهرك حقا:

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اليوم سوف اقدم لكم افضل  9 العاب الاجهزه الضعيفه اذا كان جهازك ضعيف سلام مشكله في ذلك تدوينه وسوف تجد كل ما تبحث عنه افضل الالعاب ولو حتى كان جهازك ضعيف على هذه الالعاب باذن الله.

اول لعبه :

سوف نتحدث عنها قصصا كاتري هي لعبه فيديو تطورت و تاسست  ونشرت بواسطه شركه  يوسف وتم اصدارها في تاريخ 30 اكتوبر سنه 2012 هي جزء رئيسي الخامس سلسله اسانسيك وتحمل رقم ثلاثه في  عنوانها ثلاث احداثها خلال الثوره الامريكيه وضمت بطل روايه جديد وصدرت في الشرق الاوسط باللغه الانجليزيه هي لعبه من منظور شخصي حيث يظهر الشخص كامل في الشاشه تعملوا على وتحتاج ايضا 17 جيجا على القوس الصلب تتميز بجرافيك جيم بلاي ممتاز.

ثاني لعبه:

 جيمس بوند 0 0 7 بلاد تون هي اللعبه رابع 24 في سلسله جيس بوند المنظور الشخص الثالث تم اصدار اللعبه في  اثنان نونبر وعشره رغم من ان اللعبه قديمه ولكن كرافيك خرافي وديمبغي قريب واقعيه ولا تحتاج الى مواصفات عليها وتشتغل على الاجهزه الضعيفه تشتغل على رام واحد جيجا فقط وتشتغل على ان تي جرافيك.

في المركز الثالث:

 لعبه ماكس  باين ثلاثه تصوير منظوريه الشخص الثالث وهي الجزء الثالث من سلسله باين والتي تم تطويرها من قبل العديد من الشركات التابعه لاوكستا ونشات من قبل روك ستار جيمز هذه اللعبه تشتغل على اثنان ام جيجا وتحتاج الى 35 مساحه فارغه لانها تحتوي على الكثير من المهمات.

اللعبه الرابعه:

 لعبه امريكان  تراك سيمتل هي لعبه  محاكاه واعمال ومركبات لعام 2016 تم اصدار اللعبه في 2 فبراير 2016 وتم الاعلان عنها في اول مره على انها قيد تطوير من سلطانه 2013 وهي تتم موازيه للعبه اونيتاكس جرافيك اللعبه رهيب جدا وقريب للواقعيه بشكل لا يصدق خاصه وانها بمنظور الشخص الاول وهي تشتغل على رام اربعه جيجا.



اللعبه الخامسه :

اسم لعبه ميدل اوف هنا وافيكت وهي لعبه المنظور الشخص الاول حربيا من دم سلسله صدى تاسست سنه 2012 ونشات من طرف الكترونيك ات وتدور حول الحروب القديمه مثل البلدان الفلبين الصومال والهند اللعبه متطلباتها جدا تشتغل على رام اثنين جيغا وهي لعبه حربيه رائعه جدا تستحق التجربه.

اللعبه السادسه :

اسم هذه اللعبه موتور ياكل كلوب هي لعبه سباق سيارات على البي سي 28 نوفمبر 2014 صدرت على بلاي ستيشن 4 والبلاي ستيشن 3 في 20 يناير سنه 2015 هذه اللعبه جرافيك جدا تشتغل على رام اربعه جيغا وقد تشتغل على اثنان جيجا ولكن جود عقل.

في المركز السابع :

اكام هي لعبه فيديو من تطوير استوديو استوديو تم اصدارها على بلاي ستيشن 3 و بلاي ستيشن 4 ونظام مايكروسوفت ويندوز تم طرحها في الاسواق سنه 2009 اللعبه تشتغل على واحد جيجا وعلى الاقل المواصفات وهذه اللعبه على شخصيا مميزاتها لانها ضعيفه جدا يوجد نظريه اتجاه هذه اللعبه ولكم.

الثامن لعبه :

ميكس في ا تي في ريفليكس هي لعبه فيديو الكترونيه من نوع رياضيه الدراجات الناريه اسمها ايون ستوديو ونشاتها شركه سنه 2009 وتعمل لانظمه بلاي ستيشن 3 اكسبريس تواصل ون بيس مميزات طلبات وظائف جدا تشتغل على اضعف المواصفات تحتاج في عام ان جيغا احببت هذه اللعبه وهي لعبه بسيطه نوعا ما يمكن الاطفال ان يلعبوها لانها ممتعه قليلا.

اللعبه التاسعة:

 هذه اللعبه ايزينت ايفل 5 هي لعبه فيديو من نوع المغامرات والاكشن وتصوير منظومه الشاشه في سلسله اشهار المقيمه التطوير ونشر كاب كونك تم اصدار في 4 مارس سنه 2009 اليابان وفي 13 مارس من نفس العام صدرت امريكا الشماليه واوروبا كينج بلاي اللعبه نفسها الجزء السادس منفه ولكن الجرافيك تحسنا كثيرا ومتطلبات اللعبه ليست قويه فقط تشتغل على اهم اربعه جيغا.

خاتمه :

اتمنى ان هذه المقاله جابكم فما عليكم الا قراءه هذه التدوين جيدا اصدقاء لكي  تعمل فائده على جميع الاصدقاء  وكل ما عليك يا صديقي الا القراءه والتمعن اشكركم على قراءتها واتمنى ان القاكم في تدوين جديده باذن الله جيده ان شاء الله  مجددا.

reaction:

تعليقات

View My Stats