القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اسهل طريقة لربح رصيد بايبال 1$ yalla earn تعديل


اسهل طريقة لربح رصيد بايبال 1$

ربح بطاقه جوجل بلاي او ربح رصيد باي بال من هذا التطبيق الذي اسمه نقطه هو تطبيق رهيب جدا لكي تربح منه, وانا شخصيا   اقوم بالعمل على هذا التطبيق لكي اربح رصيد  باي بال من هذا التطبيق  لانه  تطبيق سهل جدا في العمل وكذلك تطبيق يمكنك من العمل عليه بطريقه سهله جدا بدون التعب.




طرق السحب 

طرق السحب من هذا التطبيق هي متعدده فلديك الكثير من الطرق حتى تقوم بالسحب من هذا التطبيق وانا اضمن   لك انك سوف تسحب منه بطريقه سهله جدا  كما انه ينبغي كذلك عليك العمل عليه واجتهد بعض العروض التي تقوم بك وتمرير قلت لك العروض وتربح النقاط وتقوم بالشحن بها .

شدات ببجي 

يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتعب شداد بابجي ابتداء من 35 شده الى غايه 100 شده  وهذا التطبيق كذلك يدعم خاصيه اخرى وهي ان تقوم كذلك بوضع فقط الايض الخاص بك لكي تتمكن من سحب الشدات الخاصه بحسابك .




رصيد باي بال 

رشيد بايبال في هذا التطبيق يمكنك من السحب ابتداءا من واحد دولار بايبال  تتمكن من سحب واحد دولار من هذا التطبيق  كذلك يا صديقي يمكنك من صاحب رصيد باي بال 1 دولار بطريقه سهله جدا  كما انه كذلك يمكنك من سحب اي شيء تريد مثلا تقوم بسحب اي رصيد تريد على حسابك الباي بال .


جواهر فري فاير 

هذا التطبيق  يا صديقي يمكنك من  فري فاير في لعبه فري فاير يمكنك  ان تقوم كذلك بشحن حسابك من خلال هذا التطبيق  ويمكنك كذلك ان تقوم بشحن جواهر فري فاير .




طريقة تحميل التطبيق 

طريقه تحميل التطبيق يا صديقي فهي سهله كل ما عليك فقط هو ان تقوم بالضغط على مكان اسمه لتحميل التطبيق بعد ذلك سوف تقوم بتحميل التطبيق مباشره من المتجر الخاص بالبلاي  كما انه كذلك طريقه تحميل التطبيق فهي طريقه سهله جدا وهو يمكنك تحميل التطبيق بطريقه مباشره .


الخاتمة 

لقد قمنا بشرح لكم تطبيق نقطه لكي تقوم بتحميله كذلك ان تمنع المتجر وكذلك تقوم كذلك بطعم هذا التطبيق العمل عليه لانه طريقه العمل على هذا التطبيق سهله  جدا ويمكنك ان تقوم بشحن حسابك يا اما باي بال او شحن حسابك  بابجي موبايل ذلك يمكنك  ان تقوم بسحب  رصيد البايبال  وكذلك يمكنك ان تقوم بشحن جواهر فري فاير فقط من خلال هذا التطبيق الذي يمكنك تنزيله مباشره من المتجر  مكالمه متابعتك هذه المقاله الى الاخير كان معكم اخوكم عبدو .

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

عبدو جيمر
مع احلى تحياتي

View My Stats