القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

كيفية ربح بطايق جوجل بلاي ٥ دولار gift code تعديل


كيفية ربح بطايق جوجل بلاي ٥ دولار

 تطبيق ربح بطاقه جوجل بلاي هو تطبيق جديد جدا يمكنك ان عمل عليه حتى تربح بطاقات جوجل بلاي  تجمع فقط في العروض لنقاط الخاصه بك عندما تجمع تلك النقاط كامله عليك العمل عرضا بعرض حتى يعطيك كل عرض النقاط التي تتوفر فيه وهذا التطبيق يحتسب كل النقاط .




 

وهو تطبيق جديد جدا سوف تربح بطاقه جوجل بلاي انا اضمن لك ذلك هذاك اول شيء اضمنه لك من عندي انا كانني عبد جابر بعد ذلك سوف تدخل الى التطبي الرابط الخاص بي بالاسفل  حينما تدخل على التطبيق سوف تجد ان التطبيق  لا زال جديدا ويتم التنزيل عليه في متجر بلاي متجر بلاي سوف تجد فيه كل شيء الخاص بهذا التطبيق واذا اردت ا تطبيق سوف تربح من خلال كذلك النقاط لانني انا صراحه قمت بالدخول الى ذلك.





 التطبيق وربحت منه العديد من البطاقات كما انني قمت بالعمل عليه لمده تتجاوز الشهر فعلا بعث لي بطاقه جوجل بلاي من فئه خمسه دولار بطريقه سريعه جدا وربحت تلك البطاقه المتوفره فيه كما انني كنت اش ابحي رصيد باي باي كنت اريد ان اقوم بربح رصيد باي بال من ذلك التطبيق الجديد لانه صراحه .




هو تطبيق جميل جدا وربحت منه كذلك العديد من البطاقات  اعرف انه يوجد بعض المواقع التي توجد فيها تلك البطاقات  ولكن هذا الذي اشرحه لك انا اليوم هو تطبيق جديد جدا ولا يمكنك الاستغناء عن حينما تدخل اليه لانه سوف يعطيك كل شيء تريده منه فعلا وهذا شيء جميل جدا لانه لا يريد ان يصاحب تطبيق الربح منك وان يربح من التطبيق .




ربح المال من اتونس هو فيربح المال منع وانت تربح المالك ذلك من صاحب التطبيق لانه حينما يربح شيئا يقوم بالدخول اليه ويعطيك انت كذلك تربح من ذلك التطبيق وهكذا تربح انت المال من صاحب التطبيق كذلك يربح المال من  ادسنس لان ادفنس يدفع لكل اصحاب التطبيقات التي تقوم بعمل تطبيقات .





وكذلك تدفع لكل الناس الذين يريدون الاشتغال عليها فقط كل ما عليهم ان يقوم بصنع تطبيق ويدخلون فيه ادموب حتى يتمكنوا من الربح من تلك التطبيقات وهكذا صاحب التطبيق يربح المال وانت كذلك تربحوا من خلاله الكثير من المال وانا شخصيا قمت بالعمل على الكثير من التطبيقات .





التي اعطتني كثيرا من المال وكنت اعمل عليها دائما اذا اردت الدخول الى الصور المصغره الخاصه بي بالاعلى وسوف تجد كذلك فيديو يوضح لك كل شيء بالاعلى كما انك اذا اردت الدخول الى التطبيق فهناك مكان عليك الضغط عليه هناك مكتوب بازرق اضغط عليه  مباشره الى التطبيق على متجر بلاي    .  

reaction:

تعليقات

View My Stats