القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تطبيق يعطيك رصيد بايبال 5 دولار يوميا clickloot


حصلت على تطبيق جديد لربح بطاقات

جوجل بلاي وهذا التطبيق يتيح لك طريقتين سهله لربح بطاقات google بلاي انا سوف اعطيك الطرق كامله كيفيه ربح بطاقه جوجل بلاي كما انني سوف اعطيك كذا تفصيليا  .




الشيء الذي عليك العمل عليه لكي تربح هذه البطاقه بسرعه متابعه المقاله الى الاخير حتى تفهم كل شيء فيها التطبيق  هو تطبيق جديد في متجر بلاي اذا ليست عليه اي تحميلات ولا توجد عليه الكثير من التحميلات توجد عليه فقط القليل من التحميلات والاشخاص الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق .




 ليس باشخاص كثيرون انما اشخاص قليلون فقط انا سوف اعطيك طريقه تحميل هذه مثلا انا اقوم الان بشرح هذا التطبيق  سوف اضع لك الصور المصغره الخاصه بي وكذلك سوف اضع لك فيديو يوضح لك طريقه العمل عليه كما انني سوف اضع لك بعض الاشياء ولكن الفيديو .




الذي سوف اضع لك عليك متابعه كاملا الى اخر حتى تتمكن من الربح منه اول شيء سوف تتبع الخطوات التي سوف تجدها في الفيديو الملخص لتطبيق ربح بطاقه جوجل بلاي لان هذا التطبيق هو جديد لسنه 2021 .



سوف تربح من خلاله الكثير من بطاقات جوجل بلاي تطبيق كاميرا بطاقات جوجل بلاي بطريقه سهله جدا. وانا شخصيا  قمت بتحميل هذا التطبيق قمت بالعمل عليه في كود حاله وفي كثير من العروض في الكثير كذلك من الاشياء التي تمكنك من الربح من خلاله فمثلا انا قمت بالدخول الى هذا التطبيق.



 وقمت بالعمل عليه فربحت منه العديد من الاعمال كما انه يمكنك ان تربح من الرصيد بايبال . بالنسبه الى رصيد بايبال فهو سهل الربح مثلا ندخل الى التطبيق فتضغط على مكان يسمى بالفيديو فهناك طريقه سهله فمثلا يمكنك الدخول الى مكان السحب الخاص بالتطبيق هونك سوف يظهر لك مكان اسمه ريديم ذلك المتكامل الذي يسمى بريد فتتمكن من سحب بطاقه جوجل بلاي .




 من او يمكنك كذلك ان تقوم بسحب رصيد بابان من خلال ذلك المكان العمل عليك فتحصل على البطاقه او تحصل على راتب . يمكنك ان تجعله كمرض حتى ولو ان الاشهارات  به هي كثيره ولكن سوف تحتاجها اما بالنسبه الى رابط التطبيق .

 فسوف تجده بالاسفل سوف اضع لك ذلك في المكان المناسب سوف تقوم بالدخول اليه وهكذا ان تقومت بتحميله من البلاي ستور حينما تقوم بتحميله  من البلاي ستور ساب بعد ذلك قم بالعمل عليه حتى تمكن من الربح منه بطريقه سهله جدا.

reaction:

تعليقات

View My Stats