القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تطبيق ربح رصيد بايبال وبطاقة جوجل بلاي GAMEGIFT



تطبيق ربح رصيد بايبال وبطاقة جوجل بلاي 

 

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي هو تطبيق نادر بالفعل والان انا احضرت لك هذا التطبيق الذي سوف تربح منه بطاقات جوجل بلاي و تربح منه رصيد باي بال و تربح منه بطاقه امازون و تربح منه العديد من بطاقات وكذلك توجد فيه بطاقه .



 الاكس بوكس و توجد فيه بطاقه اخرى لا اعرفها مثلا بطاقه البلاي الى اي غير ذلك وبايت مول كما ان هذا التطبيق  هو تطبيق النادر جدا واصبح الان متاحا على المتجر وهو جديد جدا ويمكنك ان تستعمل هذا التطبيق الذي سوف اترك لك الصور الخاصه بي بالاسفل وكذلك سوف اترك لك عديد من الامور التي عليك العمل عليها .



حتى تتمكن من الدخول الى التطبيق وسوف اترك لك كذلك فيديو يوضح لك طريقه العمل على التطبيق لكي تصبح  متاح لك لانني انا الان قمت بتحديد التطبيق وقمت بوضعه لكم بالاسفل كما انني وضعت لكم صورا له اما بالنسبه الى طريقه تحميل التطبيق والتطبيق وسوف تقوم بتنزيله مباشره .



من المتجر بلاي سوف تهبط الى الاسفل وتجب دوران التطبيق وتضغط عليه وحينما تضغط على رابط التطبيق سوف يوجهك مباشره الى المتجر وبعدما ان تتوجه الى المتجر كل ما عليك فقط يا صديقي هو ان تقوم بالضغط على انسطالي حتى يتم تثبيت التطبيق بهاتفك حينما يتم تثبيت التطبيق .



على الهاتف الخاص بك بعد ذلك يمكنك الدخول الى التطبيق تضغط على قائمه فتح فيفتحوا معك التطبيق اوتوماتيكيا وحينما يفتح لك التطبيق الاوتوماتيكيا بعد ذلك يمكنك ان تتجه الى وجه التسجيلات حينما تضغط على الجوجل .



 سوف يعطيك قائمه الايميلات الخاصه بك حتى تقوم بالتسجيل عبر عن طريق الايميل الخاص بك بعد ذلك سوف تدخل  لتحميل التطبيق   الى التطبيق مباشره يعطونك هديه بونيت سوف تتمكن من ربح البونيت فيها تقريبا الى غايه 20 عفوا اريد ان اقول لكم توجد في تلك البونيك اليوميه .





 الى غايه 200 . كهديه من التطبيق وكذلك يوجد على التطبيق كود احاله يمكنك ان تقوم بربط كود الاحاله وتوزيعه على  اصدقائك حتى تربح م من التطبيق هناك خانات سحب كذلك هناك العدد من العروض التي يمكنك العمل عليها في التطبيق .

reaction:

تعليقات

View My Stats