القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اربح كل يوم 5 دولار GBG WIN GIFT


ربح رصيد بلاي وبطاقات جوجل بلاي 

سوف تربح بطاقه جوجل بلاي وسوف تربح كذلك رصيدك باي باي هذا تطبيق الذي سوف اشرحه لك اليوم وتطبيق يمكنك من ريح بطاقتك جوجل بلاي ويمكنك كذلك من ربح رصيد بايباك كما انك سوف تربح العديد من الامور الاخرى .


 على التطبيقات تطبيق صادق مئه بالمئه وكذلك موضوع في البلاي ستور فهو تطبيق اجنبي 100% حتى ان الربح فيه يضمن لك جميع الطرق لكي تربح منه التطبيق هو صديق جدا التطبيق العديد من الامور حتى نقوم بسحب منها تستطيع ان تسحب بطاقه جوجل بلاي هذا تطبيق هو تطبيق .


 صادق 100 بالمئه و ما راح العديد من الامور حتى نقوم بسحبها منه كما انه منحنى العديد من الاشياء التي يمكنك العمل عليها لك حتى تقوم بسحبها من هذا التطبيق الصادق الذي منحك كل شيء يمكنك ان تقوم بتحميله من التطبيق وله الكثير من العروض فهو تطبيق جد سهل وبسيط .


 انا سوف اضع لك الصور الخاصه بالتطبيق كامله كما انني سوف اضع لك كذلك فيديو سوف يوضح لك كل شيء يمكنك العمل عليه في تطبيق حتى تتمكن من سحب كل ما تريد من هذا التطب سهل جدا يمكنك سحب رصيد بايونير بطريقه سهله الان وكذلك يمكنك سحب كل الاشياء التي تحبها من خلال هذا التطبيق الصادق بما انها تطبيق .


هو 100 بالمئه اجنبي وليس عربيا لن تحتاج الكثير من الامور كل ما تحتاجه فقط هو الدخول الى التطبيق من ذلك الرابط الذي سوف اضعه لك بالاسفل ومكتوب عليك ذلك اضغط  حينما تضغط على ذلك الرابط الموجود في الاسفل سوف يوجهك مباشره الى البلاي ستور ومن خلال توجهك الى البلاي ستور .


 قم بتعامل تثبيت الى التطبيق حتى يتم بتثبيت التطبيق وحينما يتبت لك التطبيق في جهاتك الهاتف بعد ذلك يمكنك الدخول  مباشره الى ذلك التطبيق والعمل عليه وحينما تعمل على ذلك تطبيق سوف تربح من خلاله كثير من النقاط .


 حتى تتمكن من جمع تلك النقاط وتبديلها الى جوائز حينما تبدلها الى جوائز يا صديقي يمكنك وضع الايميل الخاص بك حتى تربح من خلاله او يتواصل معك صاحب التطبيق من خلال ذلك الايميل ويربح لك هديتك .

reaction:

تعليقات

View My Stats