القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي prize hub


تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي 

تطبيق الزرزوان اخويا هو تطبيق صراحه رائع جدا لانه من خلاله يمكنك الاجابه فقط عن الاسئله وربح النقاط وكذلك كنت لك النقاط التي سوف تربحوها في تطبيق افضل بن اخويا هي نقاط حقيقيه .



ويحتسب النقاط كلها وتستطيع ان تسحب منه بطاقه جوجل بلاي من فئه 10 دولار ما فوق وكذلك تستطيع ان تسحب منه الرصيد باي باور تستطيع ان تفعل تسحب منه رصيد بايبال كما انك تستطيع ان تسحب شده ببجي وكذلك تستطيع ان تسحب جواهر فري فاير هذا التطبيق طرحه وتطبيق جديد معنى البلاي ستور يمكنك تحميله من الرابط.



 الذي سوف اتركه لك ويمكنك كذلك مشاهده الفيديو حتى ترا كيفيه الاشتراك وترا كيفيه التعامل مع هذا التطبيق الجديد هذا التطبيق هو تطبيق عربي 100% وكل الاسئله المتعلقه بي 3 باير .



 فقط فان الاسئله كلها تتعلق اسئله عباره عن اسئله سهله جدا كذلك يمكنك الاتزاه الى التطبيق الى خانه تستطيع منها دعوات  اصدقائك ولكن الجميل في تطبيق هو انه لا تستطيع ان تقوم بتنزيل التطبيقات والعروض .




حتى تتمكن من جمع النقاط فقط جاوب عن الاسئله وتربح النقاط وقلت لك الاسئله الموجوده في التطبيق هي اسئله سهله  جدا يمكنك ان تقوم فقط بالدخول الى تلك الاسئله والاجابه عنها بطريقه سهله يعني ان التطبيق هو تطبيق جديد على المتجر بلاي.


 ولم يكن عليه تنزيلا كثيرا انه لا يراه الانسان ولكنني انا رايت هذا التطبيق قمت بتنزيله واشتغلت عليه هو اثبت فيه السحب بالنسبه الى الشعب في هذا التطبيق فان السحب فيه مئه بالمئه .

يعني يمكنك ان ترى الفيديو الخاص بي الذي اثبتت فيه لسحب من هذا التطبيق يعني انا قمت بسحب بطاقه جوجل بلاي 10 دولار بطريقه سهله جدا وقمت كذلك بسحب العديد من الاشياء ولكن في الفيديو وضحت لكم حتى ان يصاحبوا وصلتني الصحبه في نفس الوقت سوف تقوم بسحب بطاقه جوجل بلي .



 او جواهر وما الى غير ذلك بطريقه سهله كل ما عليك فقط هو الدخول الى التطبيق وتنزيله من المتجر اما اذا اردت كود الاحاله فيمكنك مشاهده الفيديو وسوف تجد هناك لتحميل التطبيق كود الاحاله الخاص بي وتربح منه انت النقاء صراحه هو تطبيق صادق جدا ومن صنع هذا التطبيق فانا اعرفه شخصيا .


 واعرف التعامل معه ان لم يسحب لك التطبيق يمكنك فقط ان تقوم بمراسلتي في اتصل بنا او يمكنك التعليق وانا سوف اجيبك  فورا اتصالك به وكذلك سوف اقوم بالسحب لك من التطبيق لانني اعرف صاحب التطبيق فقط سوف تعطيني اسمك والرمز الخاص بك الذي قمت بسحبه وسوف اقوم انا شخصيا بالتكلم مع صاحب التطبيق حتى تسحب منه.

reaction:

تعليقات

View My Stats