القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ربح بطاقة جوجل بلاي في دقيقة 2021 cashbash


كيفية سحب الاموال من paypal مصر 2021


ربح رصيد  google بلاي من اليوم فصاعدا سوف تربح بطاقات جوجل بلاي بطريقه سهله جدا لانني احضرت لك تطبيقا رائعا يمكنك فقط بحكم السكراتش وتربح نقاط كثيره ودولارات ورصيد بايطا سوف تربح رصيد بايبال .



تحويل الأموال من visa إلى PayPal

 وتربح الدولارات والسحب ابتداء من 10 دولار ولكن طريقه سهله  جدا من خلال التطبيق الذي سوف اشرحه لكم اليوم والذي سوف اتركه لكم رابط الفيديو الخاص بي في تطبيق سوف تستطيع ان تربح على عديد من رصيد بيبال .



تحويل المال من paypal الى Visa

 و وتربح بطاقه باي بال او تربح رصيد بيبال للبايبل المفاعل والغير مفعل اما بالنسبه الى الربح بطريقته وسهله جدا كل ما عليك فقط هو الدخول الى التطبيق بعد ذلك سوف تجد الكثير من السكراتش لان التطبيق لا يحتوي على الاحاله .


تحويل الاموال من PayPal إلى MasterCard

 ولا على اي شيء سوف تدخلوا الى التطبيق مباشره حينما تسجل الدخول اليه سوف تجد العديد من السكراتش الموجوده في هذا التطبيق الذي تتيح لك طريقه الدخول الى جميع الاشياء .


مشكلة باي بال السعودية

المو الموجوده في هذا التطبيق التي تمكنك من حك السكراتش وربح الدولارات وكذلك تربح من خلالها النقاط وكل تلك النقاط التي تربحها من هذا التطبيق تمكنك من تحويلها الى دولارات .


السحب التلقائي باي بال

مثلا 50,000 دولار او 50,000 . تحاولها الى خمسه دولار حينما تجمع  كل هذه النقاط او حينما تجمع كل هذه الدولارات سوف تستطيع ان تقوم بوضعها في اي مكان تريد يمكنك ان تسحبها بالبيبر المفعل والبيبر الغير مفعل كذلك هذه الدولارات .


رسوم السحب من باي بال

 وبعد ذلك تضعها في حسابك وتستطيع ان تشتري بها بطاقات جوجل بلاي وما الى غير ذل وما الى غير ذلك ولكن طريقه شراء بطاقات جوجل بلاي فهي سهله جدا حينما تجمع النقاط من هذا التطبيق وترسلها الى حسابك بايبال .



سحب الاموال من باي بال مصر

 عبرتنا عن دولارات الدولار الامريكي كم يعرف يمكنك ان تشتري به اي شيء على الانترنت ويمكنك ان تاخذه منه اي شيء تحبه من الانترنت سوف اضع لك صورا وكذلك سوف اضع لك فيديو يوضح لك كل طرق التي تستطيع ان تقوم بها للتطبيق  .


وكذلك رابط التطبيق وبعد ذلك تستطيع ان تقوم بتحويل الرصيد الى حسابك  وها انت قد ربحت رصيد بايباد ورصيد بايبال يمكنك ان تسحبه دوما الى حسابك وتحويله الى اي شيء .



 شاهد الفيديو حتى يوضح لك كل شيء خطوه بخطوه الفيديوسوف تجده وسط المقاله ورابط التطبيق كذلك سوف تجده هنا بالاسفل سوف اضع لك رابط التطبيق بالاسفل. 

reaction:

تعليقات

View My Stats