القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

هديه بطاقات رصيد موبايلي


هدية بطاقات رصيد موبايلي 

 سوف تربح الجواهر وبطاقات جوجل بلاي وكذلك ربح بطاقه جوجل بلاي او تطبيق ربح بطاقه جوجل بلاي ويمكنك من ربح جواهر عدد تطبيق الذي احضرت لك اليوم هو تطبيق رائع جدا يمكنك من ربح بطاقه جوجل بلاي وجواهر فري فاير .




وشده بوجهي تطبيق رهيب جدا لماذا لانني خلال هذا التطبيق يمكنك ان اعمل عليه بطريقه سهله هو فقط كل ما يحتاج منك الذهاب الى تنزيل بعض العروض وكذلك كل هذه الاشياء موجوده في تطبيق ولكن الشيء الجميل في التطبيق انه يمكنك اسبين كل دقيقه وكذلك يمكنك السكراتش .




كل دقيقه لما في ذلك يمكنك ازدياد عروض وكل عرض تجد فيه حوالي 4000 . او 23 الف . وما الى غير ذل يعني ما المميز في كل هذه العروض وما المميز في هذه الاشياء الشيئ المميز .




في كل هذه الاشياء يا صديقي هو انه من خلال عرض واحد فقط يمكنك ان تقوم بشحن جواهر او يمكنك ان تقوم بسحب بطاقه او رصيد باي بال ويمكنك كذلك ان تقوم بشحن رصيد ببجي هذا يبين مدى سهوله التطبيق كذلك سوف ابين لك صورا بالاسفل سوف تجدها كلها بالاسفل .




تمكنك من رؤيه كيفيه ربح البطاقات وكيفيه ربح الجواهر والعروض وما الى غير ذلك كما انني سوف اترك لك فيديو يوضح لك كل شيء كل هذه الامور سوف تجدها كلها بهذه التدوينه ان شاء الله وكذلك رابط التطبيق .




سوف تجده بالاسفل هناك مكان مكتوب عليه اضغط هنا لتحميل ال التطبيق يمكنك الضغط عليه وحينما تقوم بالضغط عليه سوف تقوم بتحميله سوف تقوم بتحميل كذلك كل شيء الخاص بتطبيق وتطبيق لا يتجاوز حلمه 17 ميجا بايت .




 ويمكنك تحميله من المتجر بلاي يعني كل هذا سهل الان ان تراه صعب  بعد شيء ولكن كل هذه الامور سهله للربح من الانترنت او الربح من التطبيق لان التطبيق صراحه هو صديق 100% .




ويمكنك الربح من خلاله فقط بخطوات بسيط كل كل ما شرحته لك يمكنك ان تجده في الاسفل او يمكنك كذلك الدخول الى التطبيق .




 او مشاهده الفيديو كاملا حتى يبسط لك كل شيء موجود بالتطبيق خطوه بخطوه كل شيء في هذا التطبيق سوف تجده في الفيديو.

 الذي تراه بالاعلى حينما ترى الفيديو سوف تفهم كل شيء في التطبيق حينما يمكنك ان تحمل التطبيق الكل سهوله .

reaction:

تعليقات

View My Stats