القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي في دقيقة واحدة gift play



تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي في دقيقة واحدة


تطبيق لربح بطاقه google بلاي وشدات بوبجي هو ربح بطاقه جوجل بلاي وربح رصيد باي باي سوف تستطيع ان تربح من خلال هذا التطبيق العديد من البطاقات وكذلك سوف تستطيع ان تربح العديد من الامور .


في هذا لتطبيق الذي اتيح الان في البلاي ستور هذا التطبيق لازان جديدا في متجر بلاي يمكنك تنزيله الاشتغال عليه فكرته بسيطه كالاتي فكره التطبيق هو انه عليك تنزيل بعض التطبيقات وكذلك عليك استبيان مل الاستبيانات .





وكذلك الاجابه عن بعض الاسئله حتى تتمكن من جمع النقاط في هذا التطبيق وطريقه جمع النقاط هي سهله للغايه لماذا لان التطبيق يا صديقي يحتاج منك فقط بعد الوقت ولا يحتاج منك الكثير من الوقت .



لانه صراحه هو جدا وحينما سوف تبدا بالاشتغال عليه سوف تتبين لك ان طريقه جمع النقاط هي سلا وحينما تبدا بالنقاط الاولى سوف ترى مدى سهل سوف اضع لك كذلك هنا صورا حتى تتمكن من رؤيه شكل التطبيق وتتمكن من رؤيه شكل العروض الموجوده في التطبيق .





وكذلك سوف اضع لك فيديو يوضح لك كل شيء وان اردت ان تقوم بالعمل على التطبيق فالضروري عليك ان تشاهد الفيديو حتى تعرف كيفيه عمل علاقه تطبيق هذا التطبيق .





ليس كباقي التطبيقات لانه منزل حديثا في متجر بلاي يمكنك ان اشتغل عليه يوميا حتى تجمع النقاط فقط في ضرب يوم واحد فتحصل على بطاق فبطاقات جوجل بلاي او اكواد بطاقه جوجل بلاي .




ليس بالامر السهل ان تقوم بالحصول عليها مجانا ولكن عليك ان تقوم بالعمل حتى تقوم بالحصول عليها كذلك سوف اضع لك رابط الفيديو مباشره عفوا سوف اضع لك رابط التطبيق مباشره حينما سوف تضغطوا على تطبيق مباشره .



سوف يوجهك التطبيق الى البلاي ستور انما سوف تتوجه الى البلاي ستور كل ما عليك فقط هو الدخول الى البلاي ستور  وسوف تجد ان هناك ذلك التطبيق الذي اقوم بشرحي لك الان بعدها يمكنك تنزيل التطبيق و حينما تقوم بتنزيل التطبيق .




قم بتسجيل فيه بالبريد الالكتروني الخاص بك حينما سوف تقوم بالتسجيل بارض البريد الالكتروني الخاص بك  فوق تتوجه مباشره الى واجهه التطبيق بعد ذلك سوف يعطونك فيها نقاط وكذلك فوق يعطونك هديه فيها ثلاث . اي ستحط مع الدخول باربعون.
reaction:

تعليقات

View My Stats