القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي اجنبي ms gamer



                تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اليوم سوف نتحدث ايها الاساطير عن الشيء الذي يجعل هاتفك بعد مده لا يستحمل ان يدخل الى كل التطبيقات وكذلك لا تستطيع ان تفعل به كل الامور التي كنت تفعلها معه من قبل لاي لان اي هاتف في الهواتف الاندرويد الجديده .





فهو يفشل بعد مده يستغرقها معك من العمل فانه يفشل في العمل ولا يستطيع العملات السابق يعني كل هاتف لدينا لان كل الهواتف لدينا بعض مده يا ايها الاخوان تكون هناك يعني مده محدوده لكل هاتف من الهواتف التي نحملها لكي يكون ضعيفا ولا تكون له اي جدوى في الاستعمال .







وكلما دخلت عن اي تطبيق او اي شيء اردته فان الهاتف يظهر لك انه بطيء جدا ولا تستطيع تفعيل اي شيء في هذا الهاتف انا ذاك يا صديقي سوف تكتشف ان هاتفك صار فقط ولم يعد يصلح الى اي شيء فنصحه التي انصحك بها اولا عليك اولا الا تحمل على هاتفك كل التطبيقات .





او تطبيقات غير مهمه وتقوم بتحميلها عليه فانها تؤثر على الهاتف الخاص بك بشكل سلبي ولا يمكنه الاستجابه لكل التطبيقات .


وبعد ذلك يقوم به عمل توقف هذا التطبيق او توقف هذا او توقف هذا وهذا مما يدعي على ان هاتفك صار يعني شيئا لا يمكن ان يصحح اذن يا صديقي قم بتحميل فقط التطبيقات المهمه التطبيقات التي تعرف انك سوف تحتاجها مثلا الواتساب الفيس بوك اما بالنسبه الى ثاني شيء سوف اقوله لك لك يا صديقي هو انه عليك عدم برمجه .





الهاتف كل مره تقوم بفرمتته لانك كلما اعدت برمجه هاتفك او مسحت الذاكره الخاصه بهاتفك فانه يفقد الكثير من الاشياء الموجوده عليه وهذا ما يجعل الهاتف الخاص بك يفقد بعض الاشياء .


التي تكون في الكارت مير الخاصه به وانا ذاك يا سيدي فان الهاتف لا يصلح الى اي شيء بعد فرمته الاكثر من 9 مرات فانك سوف تجد الهاتف الخاص بك لم يعد يصلح الى اي شيء استعماله لن تستعمل الهاتف الخاص بك .


ان هذاك في اي شيء تريده لانه يصبح عديم الجدول وانا شخصيا حينما اشتريت الهاتف الخاص بي لم اقوم بفرمتته ولا مره واحده فقط اقوم بمسح الاشياء التي لا اريدها في و حينما تمسح تلك الاشياء فانها كانه قام بالفرمته اما بالنسبه الى الاشهارات فانا مشكله في ذلك لان الاشهارات فقط تظهر عين حينما تقوم انت بتحميل بعض التطبيقات التي لا تحتوي على اشياء يعني محفوظه .


وتكون المصدر او الشيء المهم في تلك التطبيقات فقط هو ان يربح صاحب التطبيق من ذلك التطبيق فقط وانا ذاك سوف تجد ان السيد الذي ربح من التطبيق وانت الهاتف الخاص بك ساره مليئه بالاشارات كلما دخلت عن اي شيء طلع معك اشهارات لذلك اقول لك الان يا سيدي .





استمع الى كلامي اذا كنت تريد انها هاتفك يدوم معك مده طويله عليك يا سيدي فقط بعدم تحميل كل التطبيقات  لانك كل ما حملت بعض التطبيقات التي لا جدولها فانها تؤثر على هاتفك فقط حمل التطبيقات التي سوف تحتاجها .


او سوف تشتغل بها مثلا هناك تطبيقات محدده عليك الاشتغال بها فهي وحدها من سوف تحمل اما كل التطبيقات التي تعرف انك لن تشتغل بها فقم بازالتها من هاتفك  وكنت هاتفك في ذلك الوقت سوف يكون والهاتف الخاص بك هو هاتف خفيف ويمكنك الدخول على اي شيء تريده كانت هذه هي مقاله اليوم .
reaction:

تعليقات

View My Stats