القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ربح اكواد حزمة اللباس الاسود 2021 متجددة اسبوعيا



حزمة الملابس السوداء 2021

 الحزمة السوداء هو حزمة  الذي يبحث عنه معظم اللاعبين وكذلك لا يجدونه في اي مكان ولكنني اليوم احضرت لكم  هذه الاكواد التي احضرت لكم اليوم اكواد قد ربحتها من اليوتوبر  يمكنك ان تدخل اكواد ربح حزمة  اللباس الاسود  او تدخل هذه الاكواد الخاصه بالربح .



اكواد فري فاير لربح حزمة  اللباس الاسود  سوف تجدها كامله بالاسفل ويمكنك استعمالها وتربح منها وهذه الاكواد كذلك هي متجدده سوف تتجدد كل مره اكواد ربح كل اسبوع او كل 24 ساعه.




 او 48 ساعه سوف اقوم بتجديد هذه اكواد فري فاير لي سكين اللص الكثير منا يبحث عنه و انا الان احضرت لكم سكين البدله السوداء هذه البدله السوداء يمكنك ان ترتديها بسرعه سوف تجد هذه كلها بالاسفل او سوف تجدها .




 كذلك ويمكنك استعمالها في لعبتك فري فاير وانا شخصيا استعملتها وربحت من خلالها لدي كذلك انا اثبات على انني ربحت هذه البدله السوداء وقمت باضافتها في حسابي طريقه اضافه هذه المده هي سهله جدا يمكنني ان اضعها لكم .



ويمكنني كذلك ان اريكم كيف اني ربحتها هناك العديد من اكواد التي استعملتها لربح هذه البدله وانا احصل على الاكواد من الناس اليوتيوبرز فاحينا ما اقوم بشراء اكواد البدله السوداء.




 من عندي اليوتيوبرز اقوم باضافتها لكم انا شخصيا في هذه المقاله واقوم بتجديدها يعني سوف تقوم بتجديد هذه الاكواد على اضمار خلال اسبوع او خلال 48 ساعه في الفيديو .


لائحة الاكواد الاولى 


9JXSYKCYGX21


9JXSYLPGSN95


9JXSYJCSVSEI


9JXSYCBQU6KL


9JXSYCZGJQUK


 وضحت لكم كيفيه الحصول عليها وكذلك سوف تجدون فيديو يوضح لك كيفيه الحصول على العديد منها لان لدي تدوينات اخرى ويمكنني كذلك ان اضع لك العديد منها لاسبوعين كل ما عليك وان تشترك في هذه الموقع حتى تتوصل دائما بالجديد .


اللائحة الثانية


9JXSYMCRLHAE


9JXSYNXWJDAL


9JXSYTGWOVCP


9JXSYXSHEPVA


9JXSYNDRKBQJ



 الخاص بنا سوف تتوصل بكل جديدنا من خلال الاشعارات التي سوف نقوم بارسالها اليك لان موقعنا هو موقع صادق مئه بالمئه ويقوم بتوزيع كل شيء ويقوم بشراء العديد من الامور ويضعها لكم هنا حتى تقوموا انتم بالربح منهم وانا شخصيا استفيد من بعض الامور في هذا الموقع ولكننا كلنا ربحنا نقوم بحكم انتم كذلك وتربحون .



كما انه هناك اكواد اخرى لسكنات واسلحة 


 معنا كل ما تريدون فهذه المدونه خاصه بربح المال وربح بطاقه google بلاي لموقع الاخر اي بمعنى انك ما دمت في هذا الموقع سوف تربح العديد من الاشياء .


reaction:

تعليقات

View My Stats