القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

افضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل bituro


   افضل طريقة لربح شدات الببجي 

بترو وتطبيق لربح راتب بايبار وربح بطاقات جوجل بلاي من افضل التطبيقات بتورو لان هذا التطبيق صراحه يتيح لك ان تربح بطاقه جوجل بلاي ابتداءا من الف. 



بيتورو من افضل التطبيقات التي رايتها ربح بطاقات جوجل بلاي  سوف تربح رصيد بابان وتربح بطاقه جوجل بلاي لان ربح رصيد بابا لو ربح بطاقات جوجل بلاي .



   

ليس بالامر السهل ولكن تطبيق موتورو اجى حالك ذلك ان لم تقوم باربح من تطبيق فطور فانت فعلا لا تريد ان تربح من التطبيقات لان الربح من التطبيقات هو امر سهل جدا فقط .


 يحتاج ان تدخل الى التطبيقات وتقوم بتنزيلها وبعد ذلك تقوم بالعمل عليها ولكنني اليوم احضرت لك تطبيق بتروح حتى تتمكن من الربح من خلاله وتتمكن كذلك من العمل عليه وتربح منه العديد من النقاط .



ان بطور يا اصدقاء هو تطبيق جديد جدا وكان الكثير يستعمله وكذلك هو صادق سوف تحتاج الى تنزيله لانني سوف اتركه لك الرابط الخاص بي بالاسفل وكذلك سوف اتركه لك صورا وفيديو يوضحون لك كل شيء بالنسبه الى الصور التي سوف اتركها لك .


 هي صور تتعلق بواجهه التطبيق وطريقه العمل على التطبيق وكذلك وجهه السحب وكل شيء ولكن بالنسبه الى الفيديو في الفيديو هو مشروح لك باللغه العربيه وكل ما تحتاجه فقط هو مشاهده الفيديو  .




حتى تتمكن من الربح الفيديو يعطيك كل شيء عليك اتخاذه او اجراءه  في التطبيق خطوه بخطوه حتى تتمكن من الدخول الى التطبيق وتعمل في كذلك وتربح من النقاط لان 1000 . فيه تستطيع ان تسحبب فقط 1000 .



      

 تاتي حولك السحب في هذا التطبيق الرهيب واحد دولار سوف تقوم بسحبها بطريقه سهله جدا لن تحتاج منك اي مجهود فقط يوم واحد تسحب منه واحد دولار بسرعه اذن كل ما عليك يا صديقي هو الدخول الى التطبيق  .


الذي سوف اتركه لك رابطه بالاسفل وبعد ذلك العمل عليه قم بتنزيله من بلاي ستور وحينما سوف تقوم بتنزيله من بلاي ستور قم بالدخول اليه وتسجل فيه عبر الايميل الخاص بك .   

      


 ويمكنك كذلك ان تقوم بالتسجيل في التطبيق عبر الفيسبوك الخاص بك وحينما تتسجل في التطبيق سوف تشتغل عليه وسوف  تربح منه ان شاء الله الدولارات وتربح بطاقات جوجل بلاي وما الى غير ذلك .


reaction:

تعليقات

View My Stats