القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

موقع توزيع بطاقات جوجل بلاي مشحونة 2021 bitlabs sdk

        موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي يوميا 

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اليوم احضرت لكم تطبيقا  مختصرا فقط ببطاقه جولف بلاي اريد ان اقول لكم احضرت لكم تطبيقا مختصرا فقط بجوار فري فاير لمده التطبيق كل . في هذا التطبيق .




تساوي واحد جوهره اذا كلما جمعت . ربحت فيها جوهره واحده اذن كل ما عليك هو فقد جمع 100 . حتى تربح طريقه جمع النقاط في هذا التطبيق كلما دخلت على التطبيق كل يوم تربح نقاط وبعد ذلك يمكنك عمل السبين اسبين كذلك تربح .




منه بعض النقاط وكذلك يمكنك حك بطاقه والربح من خلال هذه البطاقه توجد على عدد من الاشياء الموجوده في عدد التطبيق  التي يمكنك ان تربح من خلالها العدد من الجواهر فري فاير.


وكذلك يمكنك ان تربح منها كل ما تريد لي فري فاير فانا انصحك بهذا التطبيق لان هذا التطبيق لن تجد مثله مره اخرى هذا التطبيق فقط مختص بالجواهر فري فاير يمكنك .




 قطرب جواهر فري فاير مجانا من خلال اعاده تطبيق و يمكنك كذلك كلما تريد من النقاط النقاط في هذه التطبيق تحتفظ دائما في عدد تطبيق هذه النقاط الموجوده عليه يعني يمكنك جمع النقاط وكل . سوف تربحها سوف تعطيك واحد جوهره .




 التطبيق الذي الشيء الجميل فيه هو انه لا يقول لك اعطيني مثلا الف . او اعطيني 14000 . لكي تربح الجواهر وانما يقول لك فقط اجمع لي 100 . تربح 100 جوهره 200 . 400 جوهره يعني كلما جمعت النقاط ربحت في هذا التطبيق وطريقه جمع النقاط هي طريقه سهله للغايه ولا تحتاج منك ابدا اجتياز العروض وكذلك يمكنك.


 بدون تمرير الاستطلاعات او بدون تجاوز العروض عن تربح من خلال هذه التطبيقات طريقه العمل على هذا التطبيق هي سهله للغايه و يمكنك العمل عليه دوما و يمكنك كذلك الربح من خلال هذا التطبيق الذي اترك لكم انا رابطه اسفل الفيديو ولا الشيء الجميل في هذا التطبيق انه لا يوجد فيه لكود احاله ولا اي شيء غير ذلك فقط يوجد.




 فيه ان تدخل على التطبيق وتشتغل عليه لوحده لا يوجد في اي كود حاله يعني لن يستفيد منه الذي الشخص الذي ينشر لتحميل التطبيق  اذا تطبيق اظن انا انه صادق لانه اول شيء يعطيك ان تدخل رقم هاتفك والايميل الخاص بك وبعد ذلك تصلك رساله في هاتفك وحينما تصلك هذه الرساله في هاتفك بعدها يقول لك التطبيق ادخل عليه .

reaction:

تعليقات

View My Stats