القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

هكذا ربحت بطاقات جوجل بلاي وجواهر وشدات ببجي Kwai


هكذا ربحت بطاقات جوجل بلاي وجواهر وشدات ببجي 


 السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اليوم سوف ن اليوم ايها الاساطير احضرت لكم تطبيق الرهيبه جدا هذا تطبيق  يمكنك من خلاله ربح بطاقه google بلاي بطاقه جوجل بلاي كذلك يمكنك ربح رص رصيد باي بال وكذلك يمكنك ربح رجوعك .




في فهذا التطبيق هو من افضل التطبيقات المصنفه لسنه 2020 وهذا التطبيق كذلك يمكنك من ربح العديد من الاشياء التي كنت تتمناها طيله حيات وكذلك يمكنك رفع بطاقه جوجل بلاي ورصيد بايبال  وكل ما تحتاجه في هذا التطبيق الذي سوف اشرحه لك اليوم اما بالنسبه الى رابط التطبيق .





فسوف تجده كذلك في هذا المقال سوف تجد رابط التطبيق سوف تجده على شكل باللون الاصفر واذا وجدت رابط التطبيق  باللون الاصفر اضغط عليه ولكن قبل ذلك قم بنسخ كود الاحاله لانه سوف يمكنك من الدخول الى التطبيق و ربح حوالي 1. الف . وتلك النقط يمكنك تحويلها .




 الى رصيد بايبال او كذلك يمكنك تحويلها الى بطاقه جوجل بلاي و جوا وجواهر فري فاير والعديد من الاشياء الاخرى هذا ما يمكنك من الدخول الى التطبيق وكذلك يمكنك من خلال ذلك التطبيق ال التطبيق و ربح العديد من الاشياء سوف تحتاج فقط الى الدخول الى التطبيق وربح الجواهر .




وكذلك سوف تحتاج الى الدخول الى التطبيق وربح بطاقات جوجل بلاي بالنسبه الى رصيد باي باي فهو يدعم رصيد باي بال الى الفايبرالمفعل وكذلك الفايبر غير المفعل  فاذا كان رصيدك غير خالي يمكنك استعماله كذلك وهذا شيء جميل جدا فانا استعمل حاليا باي باغ غير مفعل ويمكنني .





 استلام الرصيد عليه وكذلك يمكنني استلام الرصيد على بطاقه جوجل بلاي لانها ترسل لك كود بطاق وكذلك يمكنك  ن تستلم رصيد بايبال وبطاقه جوجل بلاي على الايميل الخاص بك وهذا شيء جميل جدا لانك يمكنك استعمال ذلك الرصيد في حسابك الانترنت او غير ذلك انا استعمل .

 


 رصيد بايبال دوما في الاشياء التي لا اريدها كما يمكنك ربح رصيد بايبار ويمكنك ربحه بطاقات جوجل بلاي او يمكنك ربح اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا وهكذا يمكنك   ربح شده باب جي وربح جواهر فري فاير اما بالنسبه الى بطاقات جوجل بلاي فهي يمكنك ربحها دوما من هذا الموقع .

reaction:

تعليقات

View My Stats